الصريح ينفرد بصدارة دوري الدرجة الأولى

رياضة
نشر: 2023-10-25 22:58 آخر تحديث: 2023-10-25 22:58
من المنافسات
من المنافسات
  • حقق نادي الصريح فوزاً ساحقاً على نادي عمان إف سي بنتيجة 4-1

اختتمت مساء الأربعاء، منافسات الأسبوع السادس لدوري الدرجة الأولى في موسم 2023/2024.


اقرأ أيضاً : سحب جنسية وتهم بالإرهاب .. نجوم يدفعون ثمن التعاطف مع فلسطين


حقق نادي الصريح فوزاً ساحقاً على نادي عمان إف سي بنتيجة 4-1، فيما فاز نادي الجزيرة على نادي أم القطين بهدف نظيف 1-0. بنفس النتيجة، حقق نادي الهاشمية الفوز على نادي صما، وفاز نادي البقعة على نادي كفرسوم، بينما تغلب نادي السرحان على نادي اليرموك.

وفي مباراة أخرى مثيرة، فاز نادي الطرة على نادي العالية بنتيجة 3-2، بينما انتهت مباراة اتحاد الرمثا مع نادي العربي بالتعادل 3-3.


اقرأ أيضاً : أبو تريكة يوجه رسالة لبايدن ويحمله المسؤولية


وبهذه النتائج، يتصدر نادي الصريح ترتيب الفرق برصيد 18 نقطة وبفارق الأهداف عن نادي الجزيرة. ثم يأتي نادي السرحان برصيد 12 نقطة، ونادي الهاشمية بـ 11 نقطة. بينما يملك نادي العربي ونادي عمان إف سي نقطتين عن كل منهما، ونادي البقعة بـ 9 نقاط. أما اتحاد الرمثا فيمتلك 8 نقاط، ونادي أم القطين 7 نقاط، ونادي كفرسوم 6 نقاط. أما الفرق التي حصلت على 4 نقاط فهي ناديا اليرموك والطرة. بينما بقي نادي صما عند 3 نقاط، واحتل نادي العالية المرتبة الأخيرة بدون نقاط.

ويجدر بالذكر أنه وفقًا لنظام البطولة، تُلعب المباريات بنظام الدوري المجزأ في مرحلة واحدة، حيث سيتأهل أول وثاني الترتيب إلى دوري المحترفين في الموسم المقبل، بينما ستهبط آخر فريقين إلى دوري الدرجة الثانية.

أخبار ذات صلة

newsletter