بالفيديو: وفاق سطيف الجزائري يتوج بكأس السوبر الإفريقية

رياضة
نشر: 2015-02-22 07:06 آخر تحديث: 2016-08-04 23:10
المصدر المصدر

رؤيا - توج فريق وفاق سطيف بلقب كأس السوبر الإفريقية للمرة الأولى في تاريخه بعد هزيمته الأهلي المصري بركلات الترجيح 6-5 في المباراة التي أقيمت على ملعب مصطفى تشاكر في الجزائر.

وانتهت المباراة بنتيجة هدف لكل فريق.. سطيف سجل أولا في الدقيقة الـ71 عن طريق عبد المالك زياية، وذلك عندما تلقى عرضية مميزة داخل منطقة الجزاء أكملها بقدمه اليمنى إلى الشباك المصرية.

 

 


وفي الدقيقة الـ94 وعندما كان الحكم يستعد لإطلاق صافرة النهاية سجل البديل عماد متعب هدفا أعاد فيه ترتيب أوراق المباراة، ليحتكم الفريقان بعدها إلى ركلات الترجيح مباشرة حسب قانون البطولة.

 


في الركلات الترجيحة تألق حارس النسر الأسود خضايرية وصد الركلة السادسة للأهلي، ليعلن بذلك تتويج وفاق باللقب الأول في كأس السوبر للكرة الجزائرية.

وحرم وفاق خصمه الأهلي من تحقيق رقم قياسي بالبطولة بالتتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي، علما أن الجانب المصري توج بالبطولة من قبل 6 مرات.

ودخل سطيف المباراة بأفضلية محلية حيث أنه يتصدر الدوري مناصفة مع مولودية بجاية، وحافظ على نفسه دون خسارة في 6 مباريات متتالية.

أما الأهلي فدخل المباراة بنتائج متفاوتة في الدوري المصري، عدا عن أنه لم يشارك في أي مباراة منذ فترة بسبب توقف الدوري في مصر.

أخبار ذات صلة