بيكيه يتعرّض لموقف محرج ومؤلم عل مسرح دوري الملوك

رياضة
نشر: 2023-10-25 15:00 آخر تحديث: 2023-10-25 15:00
تحرير: عامر الفاعوري
من مباراة سابقة
من مباراة سابقة
  • تتضمن المسابقة نجوم كرة القدم السابقين وصناع المحتوى، وشهدت مشاركة سابقة من إيكر كاسياس وسيرجيو أغويرو وخافيير سافيولا.

واجه جيرارد بيكيه، نجم برشلونة السابق، حادثة محرجة أثناء تواجده في المكسيك حيث يستعد لإطلاق بطولة "دوري الملوك"، وهي أول مسابقة تقام خارج إسبانيا.


اقرأ أيضاً : كريستيانو رونالدو يواصل تحطيم الأرقام مع النصر السعودي


وتم تداول فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يُظهر بيكيه وهو يسقط فجأة من المسرح، إذ وقع الحادث بعد عرض دوري الملوك الأمريكي، الذي سيشهد مشاركة لاعبين جدد مثل جيمس رودريغيز وخافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو".

وبدا بيكيه مشغولًا بهاتفه المحمول قبل أن يتجه نحو مشجع صغير يحمل قميص برشلونة ليوقع له عليه، لكنه لم يلاحظ وجود فجوة بين المسرح والمنطقة التي كان فيها الطفل مع عائلته لينتج عن ذلك سقوط بيكيه بقوة في حفرة يبلغ طولها أكثر من مترين.

ونقلت صحيفة "ماركا" عن مصادر مقربة من الحادث، لتؤكد أن الوضع لم يتطور إلى أسوأ وأن بيكيه بخير ولم يصب بأي أذى.

بعد الحادثة، سخر بيكيه من ما حصل ووصف الواقعة بأنها "خدعة سحرية" على وسائل التواصل الاجتماعي.

"دوري الملوك" هو بطولة أطلقها بيكيه في برشلونة، وتضم 12 فريقًا، حيث يتألف كل فريق من 12 لاعبًا، ويخوض كل فريق 11 مباراة ومباراة فاصلة للفوز باللقب.

وتتضمن المسابقة نجوم كرة القدم السابقين وصناع المحتوى، وشهدت مشاركة سابقة من إيكر كاسياس وسيرجيو أغويرو وخافيير سافيولا.

هذا وتُلعب مباريات "دوري الملوك" كل يوم أحد وتستمر 40 دقيقة (20 دقيقة لكل شوط)، ويتم بث المباريات عبر منصة على الإنترنت، مما جعلها تحظى بمتابعة واسعة من قبل الجماهير.

أخبار ذات صلة

newsletter