الأمن العام: اشتعال عجلات صهريج محمل بالديزل على طريق العقبة

الأردن
نشر: 2023-10-25 11:40 آخر تحديث: 2023-10-25 12:01
صورة أرشيفية لتدهور صهريج وقود
صورة أرشيفية لتدهور صهريج وقود
  • الأمن العام: حادث تصادم ما بعد جسر المطار باتجاه الجيزة نتج عنه إصابتين

أفاد التقرير المروري الصادر عن مديرية الأمن العام، باشتعال عجلات صهريج محمل بمادة الديزل الخلفية، على الطريق الخلفي للعقبة، ما بعد محطة الكيلو 7 باتجاه عمان، حيث أغلق السير بالكامل لضمان عدم تعرض مستخدمي الطريق للخطر.


اقرأ أيضاً : وزارة الأشغال تنهي أعمال توسعة طريق رم الديسة في العقبة


ووفقًا لإذاعة الأمن العام "أمن إف إم"، الأربعاء، تعاملت كوادر السير مع حادث تصادم ما بعد جسر المطار باتجاه الجيزة نتج عنه إصابتين تم نقلهم إلى المستشفى بواسطة مجموعات الدفاع المدني، علل سبب الحادث واتخاذ مسرب خاطئ.

كما تم ضبط مركبة على طريق اربد- الرمثا تسير بسرعة 80/ 158 كلم بالساعة وتم إجراء اللازم من قبل مجموعات الدوريات الخارجية.

 وأهابت المديرية السائقين عدم التردد بطلب المساعدة حول أي استفسار لمستخدمي الطريق على الرقم الموحد "911" وعلى مدار الـ 24 ساعة.

وأكد التقرير أهمية الالتزام بالمسرب وتحديد وجهة السائق، واتخاذ المسرب المخصص في القيادة لتفادي وقوع الحوادث المرورية، مشددا على الالتزام بعدم استخدام المشتتات، لاسيما الهاتف المحمول أو الأكل أثناء القيادة.

حالات اسعافية

وقامت كوادر الدفاع المدني بإسعاف 1270 حالة وتأمين وصولهم إلى المستشفيات، كما استجابت لـ90 حادثة إنقاذ، والسيطرة على 69 حريقاً في مختلف محافظات المملكة.

أخبار ذات صلة

newsletter