ختام منافسات الجولة الثالثة من دوري السيدات

رياضة
نشر: 2023-10-25 09:58 آخر تحديث: 2023-10-25 09:58
تحرير: عامر الفاعوري
من المنافسات
من المنافسات
  • فضل هذه النتائج، يتصدر الحسين ترتيب الفرق برصيد 6 نقاط

انتهت الثلاثاء منافسات الجولة الثالثة في موسم 2023-2024 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم للسيدات على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب.


اقرأ أيضاً : منتخب 23 لكرة القدم يشارك في بطولة السعودية الدولية


وشهدت منافسات هذه الجولة فوز الحسين على منافسه العروبة بنتيجة 2-1، بينما انتهت مباراة شباب بشرى مع البتراء بالتعادل الإيجابي 2-2. وفاز الفريق الراية على عجلون بنتيجة 8-1، وحقق الأهلي فوزًا على شفا بدران بنتيجة 2-1.

وبفضل هذه النتائج، يتصدر الحسين ترتيب الفرق برصيد 6 نقاط، يليه شباب بشرى برصيد 4 نقاط، ثم العروبة وشفا بدران والراية والأهلي برصيد 3 نقاط لكل منهم. فيما يتذيل البتراء الترتيب بنقطة واحدة، بينما بقي دوقرة وعجلون دون نقاط.

من المقرر أن تقام منافسات الجولة الرابعة يوم الجمعة المقبل، حيث سيلتقي دوقرة مع شباب بشرى، والعروبة مع عجلون عند الرابعة عصرًا على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب. بالإضافة إلى مباراة بين البتراء والأهلي، ومباراة أخرى تجمع بين الراية وشفا بدران عند السابعة مساءً على نفس الملعب.

وبحسب نظام البطولة، تقام المنافسات بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، حيث سيتوج الفريق الذي يحقق أعلى رصيد من النقاط باللقب، بالإضافة إلى صعوده المباشر إلى دوري المحترفات للسيدات الموسم المقبل.

أخبار ذات صلة

newsletter