بطموحات الفوز.. الوحدات يستضيف الكهرباء العراقي في البطولة الآسيوية

رياضة
نشر: 2023-10-24 09:27 آخر تحديث: 2023-10-24 09:27
فريق الوحدات
فريق الوحدات
  • قرر مجلس إدارة نادي الوحدات تخصيص ريع حضور الجماهير لمباراته ضد الكهرباء العراقي دعمًا لصمود الأهل في غزة

يستضيف الوحدات الثلاثاء فريق الكهرباء العراقي في ملعب ستاد عمان الدولي في ثالث مباريات دور المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.


اقرأ أيضاً : أحمد الياس وفراس شلباية لـ "رؤيا": نحن بخير وجنود الاحتلال هاجموا الجماهير في الملعب


وتأتي المباراة ضمن منافسات المجموعة التي تضم أيضًا الكويت الكويتي والأهلي حلب السوري اللذين سيلتقيان الثلاثاء أيضاً في مدينة الملك فهد الرياضية في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، بصفتها أرض الفريق السوري.

ويحتل الوحدات المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط ويسعى لاستعادة الصدارة من الكهرباء العراقي والكويت الكويتي اللذين يتشاركان في المرتبة الأولى برصيد 4 نقاط، بينما يتذيل الأهلي حلب السوري الترتيب العام بدون نقاط.

يتطلع الأخضر إلى استعادة نغمة الفوز في مباراته ضد الكهرباء، حيث بدأ مشواره في البطولة بفوزه على الأهلي حلب السوري بهدفين دون رد، مما منحه الصدارة.


اقرأ أيضاً : سحب جنسية وتهم بالإرهاب .. نجوم يدفعون ثمن التعاطف مع فلسطين


ويدرك الوحدات صعوبة المباراة أمام الكهرباء، الذي يشارك للمرة الأولى في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، ويتطلع الفريق العراقي إلى مشاركة ناجحة والتأهل إلى الدور الثاني من المسابقة.

وقرر مجلس إدارة نادي الوحدات تخصيص ريع حضور الجماهير لمباراته ضد الكهرباء العراقي دعمًا لصمود الأهل في غزة، نظرًا للهجمة الشرسة التي تتعرض لها الأهل في القطاع المحاصر من قبل قوات الاحتلال الصهيوني، التي تهدف إلى إبادة سكانه وتشريدهم.

أخبار ذات صلة

newsletter