المنتخب الوطني النسوي يعلن قائمته للمعسكر الداخلي

رياضة
نشر: 2023-10-23 10:43 آخر تحديث: 2023-10-23 10:43
تحرير: عامر الفاعوري
المنتخب الوطني للسيدات
المنتخب الوطني للسيدات
  • أشار المدرب أبو هنطش إلى أهمية هذا المعسكر التدريبي الحالي في رفع مستوى الجاهزية وتعزيز التنسيق بين اللاعبات

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني النسوي لكرة القدم، بقيادة المدرب ماهر أبو هنطش، قائمة تضم 29 لاعبة استعداداً للمعسكر التدريبي المحلي الذي سينطلق الاثنين ويستمر حتى نهاية الشهر الحالي، حيث يأتي هذا التجمع ضمن استعدادات الفريق الوطني للتحضير للمباريات المقبلة.


اقرأ أيضاً : الفيصلي يظهر مرتدياً "السماوي" في لقاء السد


وتتضمن القائمة كلا من: شيرين الشلبي، ملك شنك، روند كساب، سرين احريبي، آية المجالي، رند أبو حسين، هيا خليل، علياء حسن، العنود غازي، ليان العجارمة، لانا فراس، نور زوقش، ريتال الشوبكي، نور المشايخ، ياسمين الأجرب، ايناس الجماعين، رزان الزاغة، زينة حازم، صوفيا حداد، مي سويلم، لين البطوش، لينا الصاحب، روزبهان فريج، تقى غازي، أنفال الصوفي، تالا البرغوثي، جنى العيساوي، بانة البيطار، وميساء جبارة.

من جهة أخرى، تعذر على اللاعبتين سارة أبو صباح وسلوى خليل الانضمام إلى التجمع الحالي بسبب ظروف خاصة وبموافقة الجهاز الفني.

كما تم تأكيد غياب اللاعبة جود الشنطي بسبب إصابة حديثة تتطلب تواصل برنامج التأهيل تحت إشراف الجهاز الطبي لمدة 8 أيام قبل عودتها إلى الملاعب.

وأشار المدرب أبو هنطش إلى أهمية هذا المعسكر التدريبي الحالي في رفع مستوى الجاهزية وتعزيز التنسيق بين اللاعبات تمهيدًا للتحضير للتحديات المستقبلية. وأضاف: "كنا نعتمد في الأصل على مباراتي هونغ كونغ، لكن بعد اعتذارهم في وقت متأخر، تمكنا من تنظيم مباريات ودية مع فرق محلية بهدف تحقيق أهداف المعسكر".

أخبار ذات صلة

newsletter