هذا ما قاله أحمد هايل قبل مواجهة الفيصلي والسد القطري

رياضة
نشر: 2023-10-22 20:01 آخر تحديث: 2023-10-22 20:01
من المؤتمر الصحفي
من المؤتمر الصحفي
  • يسعى الفيصلي في هذه المباراة إلى تحقيق أول انتصار له في بطولة دوري أبطال آسيا

أكد أحمد هايل، المدير الفني لفريق الفيصلي، على أهمية مباراة الفريق مع السد القطري في الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا، والتي ستُلعب الإثنين.


اقرأ أيضاً : أبو تريكة يوجه رسالة لبايدن ويحمله المسؤولية


وأشار هايل في المؤتمر الصحفي إلى أن السد فريق منظم، لكن فريقه قد قام بدراسة منهجية للخصم ويمتلك لاعبين مميزين، حتى على الرغم من غيابات بعض الأساسيين. وأعرب عن ثقته بأداء الفريق وقدرته على تقديم أداء جيد في المباراة.

وأكد هايل أنهم سيفتقدون لبعض اللاعبين المهمين في هذه المباراة، ولكنهم يثقون في روح الفريق وتألق اللاعبين خلال التدريبات. وأكد على رغبتهم في تقديم أداء يليق بكرة القدم الأردنية وباسم الفيصلي.

من ناحية أخرى، أشار قائد الفريق، أنس بني ياسين، إلى أن المباراة ستكون صعبة على الطرفين. وأشاد بالتواصل السريع بين الجهاز الفني واللاعبين على الرغم من كون الجهاز الفني جديد. وعبر عن تفاؤله بتحقيق نتيجة إيجابية والحصول على النقاط الكاملة، مؤكدًا أن هدف الفريق هو تحقيق أداء يليق بتاريخ الفيصلي.


اقرأ أيضاً : سحب جنسية وتهم بالإرهاب .. نجوم يدفعون ثمن التعاطف مع فلسطين


يسعى الفيصلي في هذه المباراة إلى تحقيق أول انتصار له في بطولة دوري أبطال آسيا، بعد أن خسر مباراتيه السابقتين أمام ناساف الأوزبكي والشارقة الإماراتي، بنتيجة واحدة (1-0) في كل مباراة.

ويتصدر ناساف الأوزبكي المجموعة برصيد 6 نقاط، يليه الشارقة الإماراتي بـ 4 نقاط، بينما يمتلك السد نقطة واحدة، والفيصلي لا يزال بدون نقاط في الترتيب.

أخبار ذات صلة

newsletter