كيف استقبلت جماهير النصر رونالدو في مباراتها أمام ضمك ؟

رياضة
نشر: 2023-10-21 19:01 آخر تحديث: 2023-10-21 19:01
تحرير: عامر الفاعوري
من مباراة سابقة
من مباراة سابقة
  • وصل رونالدو للمباراة الدولية رقم 203 مع منتخب البرتغال، بالإضافة إلى تسجيله 127 هدفًا دوليًا بعد أن سجل 4 أهداف مؤخرًا

أبدى جمهور فريق النصر السعودي احترامه وتقديره للأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قائد الفريق، خلال مباراتهم أمام ضمك في الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين.


اقرأ أيضاً : لماذا رفض صلاح الاحتفال بأهدافه بعد قيادته ليفربول للفوز على إيفرتون؟


وقامت جماهير النصر برفع تيفو خاص للأسطورة كريستيانو رونالدو في لحظة دخول الفريقين إلى أرضية الملعب، وذلك للاحتفال بالقائد الذي قدم أداءً مميزًا في الفترة الأخيرة مع الفريق ومنتخب البرتغال.

رفعت الجماهير صورة للبرتغالي كريستيانو رونالدو للاحتفال برقمه القياسي مع المنتخب، وقامت بإشعال الألعاب النارية والدخان في ملعب الأول بارك.

تيفو أسطوري من جمهور النصر لكريستيانو رونالدو

وظهرت ملامح السعادة على وجه رونالدو بعد هذه المفاجأة من الجماهير، حيث رد التحية لهم في المدرجات واستقبل استقبالًا حارًا من الحضور.

يذكر أن لاعبي النصر قد احتفلوا برونالدو في الأيام السابقة بعد عودته من فترة التوقف الدولي مع منتخب البرتغال، حيث حقق العديد من الأرقام القياسية.

ووصل رونالدو للمباراة الدولية رقم 203 مع منتخب البرتغال، بالإضافة إلى تسجيله 127 هدفًا دوليًا بعد أن سجل 4 أهداف مؤخرًا، بما في ذلك هدفين أمام كل من سلوفاكيا والبوسنة والهرسك، وبهذا رفع رصيده التهديفي في عام 2023 إلى 40 هدفًا.

أخبار ذات صلة

newsletter