مظاهرات حاشدة في ماليزيا نصرة لغزة ورفضًا للعدوان عليها - فيديو

فلسطين
نشر: 2023-10-21 15:23 آخر تحديث: 2023-10-21 15:55
مظاهرة حاشدة في ماليزيا نصرة للفلسطينيين
مظاهرة حاشدة في ماليزيا نصرة للفلسطينيين

شهدت مدن عربية وإسلامية تظاهرات حاشدة تضامنا مع فلسطين وتنديدا بجرائم الاحتلال المتواصلة في قطاع غزة.

نفذ الماليزيون مظاهرات حاشدة، نظمتها أحزاب سياسية ومنظمات غير حكومية بالقرب من السفارة الأمريكية في كوالالمبور، رافعين الأعلام الفلسطينية ومنددين باستمرار عدوان الاحتلال على الفلسطينيين.

وخرجت مظاهرات واحتجاجات متفرقة من عدد من المساجد بجميع أنحاء ماليزيا، أمس بعد صلاة الجمعة شارك فيها مئات المحتجين حاملين شعارات وصورا منددة بالاحتلال ومطالبة بوقف العنف ضد الفلسطينيين.

المقاومة الفلسطينية

ويتزامن ذلك مع دخول عملية طوفان الأقصى التي أطلقتها كتائب القسام أسبوعها الثالث، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي، السبت، عدوانه على غزة وقصفه مناطق عدة من القطاع، مع دخول عملية طوفان الأقصى يومها الرابع عشر على التوالي.

وفي 7 تشرين الأول/ أكتوبر، أطلقت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس، عملية طوفان الأقصى، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

في المقابل، أطلق الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية ضد قطاع غزة أسماها "السيوف الحديدية"، وشنت سلسلة غارات عنيفة على مناطق عدة في القطاع، أسفرت عن ارتقاء مئات الشهداء وآلاف الجرحى، إضافة إلى تدمير أعداد كبيرة من البنايات والأبراج السكنية والمؤسسات والبنى التحتية.

أخبار ذات صلة

newsletter