مراسل "رؤيا": شهيدان في قصف استهدف دراجة نارية في خانيونس بغزة

فلسطين
نشر: 2023-10-21 11:13 آخر تحديث: 2023-10-21 11:42
قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة
قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة
  • الاحتلال الإسرائيلي يواصل استهداف المدنيين في القطاع 

استشهد فلسطينيان السبت، في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف دراجة نارية في خانيونس جنوبي قطاع غزة.


اقرأ أيضاً : استشهاد 7 فلسطينيين بقصف استهدف منزلا في مخيم جباليا شمالي غزة


وأعلنت وزارة الداخلية في القطاع، فجر السبت، استشهاد 5 فلسطينيين بينهم 4 أطفال وسيدة، في قصف شنته طائرات الاحتلال على منزل لعائلة "خضر" في حي الجنينة شرق رفح جنوب القطاع.

ويواصل الاحتلال عدوانه على القطاع، مستهدفا المدنيين حتى في الأماكن التي تعد "آمنة"، وسط مناشدات لحشد الجهود لوقف وحشية الهجوم الغاشم على القطاع المحاصر.

طوفان الأقصى

ودخلت عملية طوفان الأقصى التي أطلقتها كتائب القسام أسبوعها الثالث، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي، السبت، عدوانه على غزة وقصفه مناطق عدة من القطاع، مع دخول عملية طوفان الأقصى يومها الرابع عشر على التوالي.

وفي 7 تشرين الأول/ أكتوبر، أطلقت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس، عملية طوفان الأقصى، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

في المقابل، أطلق الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية ضد قطاع غزة أسماها "السيوف الحديدية"، وشنت سلسلة غارات عنيفة على مناطق عدة في القطاع، أسفرت عن ارتقاء مئات الشهداء وآلاف الجرحى، إضافة إلى تدمير أعداد كبيرة من البنايات والأبراج السكنية والمؤسسات والبنى التحتية.

أخبار ذات صلة

newsletter