أزمة سير على طريق المطار باتجاه البحر الميت

الأردن
نشر: 2023-10-19 20:21 آخر تحديث: 2023-10-19 20:24
أزمة سير على طريق المطار باتجاه البحر الميت
أزمة سير على طريق المطار باتجاه البحر الميت
  • مصادر لـ"رؤيا": الأجهزة الأمنية أغلقت الطريق المؤدية إلى البحر الميت والمناطق الحدودية 

تشهد طريق البحر الميت أزمة سير خانقة، بالتزامن مع دعوات عدد من المواطنين وحركات شبابية وأحزاب سياسية إلى التوجه صوب الأغوار للتجمهر والتظاهر تنديداً بمجازر الاحتلال في قطاع غزة واقتحاماته مدن الضفة الغربية.


اقرأ أيضاً : الأمن العام: لن نسمح بأي تجمعات باتجاه المناطق الحدودية


وأفادت مصادر لـ"رؤيا"، بأن الأجهزة الأمنية أغلقت الطريق المؤدية إلى البحر الميت والمناطق الحدودية، لمنع وصول المتظاهرين.

كما شهدت الطرق المؤدية إلى الأغوار من مدينة السلط تشديدات أمنية، وفق ما ذكر مراسل "رؤيا". 

وكانت مديرية الأمن العام أصدرت بيانا ذكرت فيه، أنها ماضية في عملها لحفظ أمن المواطنين والحفاظ على الممتلكات والمقدرات، مؤكدة على تنفيذ ما صدر من تعليمات بخصوص التجمعات وللحفاظ على أمن وسلامة المشاركين بها.

وأكدت مديرية الأمن العام، أنها ستواصل عملها وفق خطط أمنية لضمان التقيد بالأوامر والتعليمات الصادرة بخاصة فيما يتعلق بتحديد مواقع التجمعات.

وشددت على منع أي تجمعات في المناطق الحدودية أو أي من المواقع والأماكن التي قد تعطل مناحي الحياة أو تسبب خطورة على المواطنين.

كما أكدت مديرية الأمن العام، حرصها التام على الحفاظ على حقوق المواطنين وتمكينهم من التعبير عن آرائهم بطريقة سلمية ووفقاً لأحكام القانون.

وأهابت مديرية الأمن العام بكل من يرغب بالمشاركة بهذه الوقفات، بالالتزام بالتعبير عن رأيه في إطار من القانون والتزام المواقع المحددة وعدم محاولة تجاوزها حفاظا على سلامتهم وعلى الامن والسلم العام.

أخبار ذات صلة

newsletter