مراسلة "رؤيا": إطلاق صاروخ من الأراضي اللبنانية بإتجاه مستعمرة المنارة وجيش الاحتلال يرد

عربي دولي
نشر: 2023-10-19 19:40 آخر تحديث: 2023-10-19 19:40
قصف في جنوب لبنان "أرشيفية"
قصف في جنوب لبنان "أرشيفية"
  • مراسلة "رؤيا": معلومات تفيد بأن مجموعة من المدنيين حُوصروا أمام موقع العباد في الأراضي المحتلة

أفادت مراسلة رؤيا، مساء الخميس، بأنه تم إطلاق صاروخ من الأراضي اللبنانية بإتجاه مستعمرة المنارة، وان جيش الاحتلال رد بإطلاق القذائف على اطراف بلدة بليدا وميس الجبل.


اقرأ أيضاً : ‎ألمانيا تطالب رعاياها بمغادرة ‎لبنان


وأضافت أن مسيرة للاحتلال الإسرائيلي أغارت بصاروخين على أحد البساتين في جنوب لبنان.

وذكرت مراسلتنا، معلومات تفيد بأن مجموعة من المدنيين حُوصروا أمام موقع العباد في الأراضي المحتلة وغير قادرين على الإنسحاب بسبب قصف الاحتلال المباشر على خراج بلدة حولا الجنوبيّة.

من جهة أخرى، أكد النائب عن حزب الله حسن فضل الله أن "المقاومة تعرف ما عليها أن تقوم به، فهي لا تُؤخذ بالتهويلات وبالتهديدات والضغوطات، ولا تؤخد بالانفعالات، فهي تدرس الخيارات، وتضع كل الاحتمالات والسيناريوهات أمامها".

وأضاف، أنه "عندما يحين وقت اتخاذ الموقف الذي تراه في مصلحة هذه المواجهة مع الاحتلال الإسرائيلي أياً يكن هذا الموقف سياسياً أو شعبياً أو ميدانياً أو إنسانياً، فإنها تتخذه، وهي لا تتصرف إلاّ انطلاقاً من قناعاتها.

ولفت إلى "أن المقاومة تتصرف من رؤيتها الاستراتيجية للصراع مع العدو، وتنظر إلى هذا الصراع على أنه صراع الأمة، وكلنا معنيون به، وكل العرب والمسلمين والأحرار معنيون بهذا الصراع، وشعبنا لديه ثقة عالية بقيادته، وعلى رأسها الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، الذي يمتلك الحكمة والشجاعة والجرأة، والذي يواكب ويتابع المجريات والتطورات لحظة بلحظة".

 

أخبار ذات صلة

newsletter