الهلال يعلق على إصابة نجمه نيمار

رياضة
نشر: 2023-10-18 20:53 آخر تحديث: 2023-10-18 20:53
تحرير: عامر الفاعوري
إصابة نيمار
إصابة نيمار
  • نشر نادي الهلال صورة لنيمار وهو يغادر الملعب ويضع يده على وجهه

ردّ نادي الهلال السعودي على إصابة نجمه البرازيلي نيمار خلال مباراة منتخب بلاده ضد أوروغواي في تصفيات كأس العالم 2026، ووصفوا الإصابة بأنها "مقلقة".


اقرأ أيضاً : اسبانيا تعلن اتخاذ إجراءات أمنية مشددة لمباراة فالنسيا ومكابي تل أبيب


نيمار، الذي انضم إلى الهلال في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادمًا من باريس سان جيرمان، تعرض لإصابة قوية في الركبة في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول بعد تدخل مع لاعب وسط أوروغواي نيكولاس دي لا كروس، وغادر الملعب مصابًا ودخل بديلاً بدلاً منه اللاعب ريشارليسون.

بعد انتهاء المباراة التي خسر فيها المنتخب البرازيلي بهدفين دون رد، ظهر نيمار وهو يسير على عكازين ويضع واقيًا على ساقه، مما يشير إلى خطورة الإصابة واحتمالية طول فترة غيابه عن الفريق السعودي.

وفي أول تعليق له على إصابة نجمه الجديد، نشر نادي الهلال صورة لنيمار وهو يغادر الملعب ويضع يده على وجهه، وعلق على حساب الفريق على منصة "إكس" قائلاً: "نتمنى لك الشفاء العاجل نيمار".

وعلى صعيد آخر، صرح الطبيب الخاص بمنتخب البرازيل، رودريغو لاسمار، بعد المباراة قائلاً: "نعتقد أن إصابة نيمار تعتبر تواءً في الركبة، ولكن علينا أن ننتظر حتى نجري المزيد من الفحوصات ونقوم بإعادة التقييم".

وأضاف: "حدثت الإصابة قبل ساعة تقريباً، ولذلك يجب علينا الانتظار قليلاً لنرى كيف ستتفاعل الركبة، ونتوقع أن تتورم في هذا الوقت، وسنقوم بإجراء الفحص السريري في وقت لاحق".

أخبار ذات صلة

newsletter