مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

المستشفى الميداني الأردني في غزة

المستشفى الميدان الأردني في غزة يستقبل ويعالج آلاف المرضى

المستشفى الميدان الأردني في غزة يستقبل ويعالج آلاف المرضى

نشر :  
منذ 9 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 9 أشهر|
  • المستشفى أجرى 137 عملية ما بين المتوسطة والبسيطة

قال قائد قوة المستشفى الميداني الأردني غزة/76 العقيد ثائر الخطيب، إن المستشفى الميداني استقبل منذ 13 أيلول/ سبتمبر الماضي 6381 حالة طبية، إضافة إلى 8625 إجراء طبي.


اقرأ أيضاً : ولي العهد: العدوان الوحشي على غزة خرق للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني


وأضاف خلال اتصال هاتفي تلقاه من نائب جلالة الملك الأمير حسين للاطمئنان على صحة وسلامة أبناء القوات المسلحة العاملين في المستشفى، أن المستشفى أجرى 137 عملية ما بين المتوسطة والبسيطة، واستقبل 94 حالة طارئة.

وثمن قائد القوة، حرص جلالة الملك وسمو ولي العهد على الاطمئنان على كوادر المستشفى الميداني الأردني في غزة، مؤكدا أن جميع مرتباتها على العهد في إيصال الرسالة الإنسانية للقوات المسلحة الأردنية.

وبين سمو ولي العهد خلال الاتصال، أن جميع الأردنيين فخورون بالدور الإنساني للبعثة في ظل الواقع الأليم والكارثي الذي يتعرض له سكان قطاع غزة، مؤكدا أن العدوان الوحشي الذي تشنه إسرائيل على القطاع وإيقاف الخدمات ومنع إيصال المساعدات هو خرق للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني.

وأشاد سموه بالمعنويات العالية للبعثة المنبثقة من عقيدة القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، في الدفاع عن قضايا الأمة والوقوف إلى جانب الأشقاء في فلسطين.

وجاء تأسيس المستشفى بتوجيه من جلالة القائد الأعلى عام 2009، ليوفر أهم الاختصاصات والطواقم الطبية المعززة بأحدث الأجهزة والتقنيات، وهو أول مستشفى عربي ميداني في غزة.