المنتخب الوطني للشباب يختتم معسكره التدريبي في تركيا

رياضة
نشر: 2023-10-16 19:59 آخر تحديث: 2023-10-16 19:59
المنتخب الوطني
المنتخب الوطني
  • يعود وفد المنتخب صباح الثلاثاء إلى الأردن

اختتم المنتخب الوطني للشباب معسكره التدريبي، الذي أقامه خلال الفترة من 8 لغاية 16 تشرين الأول الجاري في مدينة أنطاليا التركية، بقيادة المدرب بيتر ماينديرسما، استعدادا للاستحقاقات القادمة.


اقرأ أيضاً : أبو تريكة يوجه رسالة لبايدن ويحمله المسؤولية


وتخلل المعسكر عدة لقاءات تدريبية مع أندية محلية تركية لفئة الشباب، حيث تعادل المنتخب مع فريق ألانيا سبور 2-2، وفاز على أنطاليا سبور 4-1، قبل أن يختتم المواجهات بالتغلب على ألانيا سبور 2-1.

 

وضمت قائمة اللاعبين خلال المعسكر 23 لاعبا: سلامة علي، محمد الطرايرة، عبدالله الشقران، إبراهيم صبرة، أيهم السمامرة، أحمد مبارك، صالح فريج، عبد الرحمن الخضور، عدنان نوفل، عز الدين أبو عاقولة، عز الدين أبو السعود، علي ديرانية، عمر مرار، عودة الفاخوري، محمد أبو السكر، محمد أحمد، محمد العصاد، محمود ذيب، مؤمن الساكت، نور الدين ياسين، ينال المحمود، يوسف المقابلة، يوسف قشة.

ويعود وفد المنتخب صباح الثلاثاء إلى الأردن، قبل أن يعاود تدريباته استعدادا لخوض مواجهتين وديتين مع لبنان، الشهر المقبل في عمان.

ويتطلع الاتحاد الأردني من خلال توفير المعسكرات التدريبية والمباريات الودية للمنتخب الوطني ت 20، إلى تحقيق أعلى مستويات التحضير والدعم للمنتخب، للمضي قدماً في الاستحقاقات المقبلة.

أخبار ذات صلة

newsletter