انطلاق البطولة التصنيفية الأولى لكرة الطاولة الخميس

رياضة
نشر: 2023-10-16 09:39 آخر تحديث: 2023-10-16 09:39
تحرير: عامر الفاعوري
شعار الاتحاد الأردني لكرة الطاولة
شعار الاتحاد الأردني لكرة الطاولة

 

  • سيتم اختيار أعضاء المنتخبات الوطنية بناءً على النقاط التي يحصلون عليها خلال سلسلة البطولات التصنيفية

ينظّم اتحاد كرة الطاولة البطولة الأولى ضمن سلسلة البطولات التصنيفية لاختيار اللاعبين واللاعبات في المنتخبات الوطنية لكافة الفئات العمرية في رياضة كرة الطاولة. وتستهل هذه البطولة منافساتها يوم الخميس القادم، في قاعة اليرموك بمدينة الحسين للشباب.


اقرأ أيضاً : وسائل إعلام مصرية : محمد صلاح يتبرع لدعم فلسطين


وعمم الاتحاد على اللاعبين واللاعبات من جميع مناطق المملكة الراغبين في المشاركة في هذه البطولة التواصل مع مدير الاتحاد، السيد عبدالله حمودة، وتأكيد مشاركتهم، علماً أن آخر موعد للتسجيل هو الرابعة مساءً يوم الأربعاء القادم.

وسيتم بعد ذلك إجراء قرعة لكافة الفئات العمرية باستثناء المنتخب الوطني للرجال والسيدات حيث يحق للاعبين واللاعبات الذين حصلوا على المراكز الثمانية الأولى في آخر بطولة أُقيمت لهم المشاركة في البطولة التصنيفية للمنتخبات الوطنية.

وتجرى مباريات فئات الرجال والسيدات يوم الخميس ابتداءً من الساعة الرابعة مساءً، بينما تبدأ مباريات الفئات العمرية يوم الجمعة القادم أيضًا ابتداءً من الساعة الرابعة مساءً.

هذا وسيتم اختيار أعضاء المنتخبات الوطنية بناءً على النقاط التي يحصلون عليها خلال سلسلة البطولات التصنيفية المكونة من ثلاث بطولات، وذلك وفقًا لللائحة الداخلية المعتمدة من قبل الاتحاد.

أخبار ذات صلة

newsletter