تعرف إلى قيمة أغلى تذكرة في تاريخ الدوري السعودي

رياضة
نشر: 2023-10-15 15:44 آخر تحديث: 2023-10-15 15:44
تحرير: عامر الفاعوري
جمهور الشباب السعودي
جمهور الشباب السعودي
  • وبالنسبة لمميزات تلك التذكرة الذهبية، فقد شملت العديد من الامتيازات، بما في ذلك الوصول إلى غرفة كبار الزوار والعضوية الذهبية

أعلن نادي الشباب بيع أغلى تذكرة في تاريخ دوري "روشن" السعودي لكرة القدم للمحترفين في الموسم الحالي (2023-2024)، وذلك قبل انطلاق منافسات الجولة العاشرة من الدوري.


اقرأ أيضاً : هل تم بيع مانشستر يونايتد للقطريين ؟


وستقام مباراة نادي الشباب أمام الطائي يوم السبت المقبل في ختام مباريات الجولة العاشرة من الدوري السعودي، والتي تنطلق يوم الجمعة المقبل.

وأعلن نادي الشباب عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس" أنه باع تذكرة بقيمة مليون ريال سعودي، وهي الأغلى في تاريخ الدوري، وذلك لصالح الأمير عبد الرحمن بن تركي بن عبد العزيز.

ردًا على هذا الإعلان، أكد محمد المنجم، رئيس نادي الشباب، أن الأمير عبد الرحمن بن تركي يعد داعمًا للنادي ويسعى لمصلحته. وأشار إلى أن بيع التذكرة بهذه القيمة الكبيرة يعد سابقة في تاريخ النادي، وأنها فكرة مستوحاة من الدوري الإنجليزي الممتاز والدوريات الكبرى الأخرى.

وبالنسبة لمميزات تلك التذكرة الذهبية، فقد شملت العديد من الامتيازات، بما في ذلك الوصول إلى غرفة كبار الزوار والعضوية الذهبية والحصول على قميص موقع من اللاعبين ومشاهدة كافة مباريات الفريق طوال الموسم.

 

أخبار ذات صلة

newsletter