منتخب فلسطين يطلب خوض مبارياته الرسمية في الجزائر

رياضة
نشر: 2023-10-15 09:58 آخر تحديث: 2023-10-15 09:58
جماهير ترفع العلم الفلسطيني
جماهير ترفع العلم الفلسطيني
  • أشاد الرجوب برفع لاعبي المنتخب الجزائري الوشاح والعلم الفلسطينيَين


أعلن جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني، عزم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم المشاركة في التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، مقترحاً أن تجري هذه التصفيات في الجزائر.


اقرأ أيضاً : مصدر يؤكد لرؤيا تعليق أندية المحترفين مشاركتها في البطولات المحلية



وفي تصريحات إذاعية، قال الرجوب: "لقد تقدمنا بطلب للاتحاد الجزائري لكرة القدم لاستضافة مبارياتنا في ملاعب الجزائر، ونحن في انتظار موافقة الاتحاد الآسيوي والفيفا".

ويتنافس المنتخب الفلسطيني في المجموعة التاسعة من التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، إلى جانب أستراليا ولبنان، وسيلعب مباراته الأولى خارج أرضه أمام منتخب لبنان، ومن ثم يستضيف أستراليا في الجولة الثانية خلال فترة التوقف الدولي في شهر نوفمبر المقبل.

وأشاد الرجوب برفع لاعبي المنتخب الجزائري الوشاح والعلم الفلسطينيَين قبل وبعد مباراتهم الودية مع الرأس الأخضر في قسنطينة، معتبراً ذلك رسالة إيجابية مؤثرة للشعب الفلسطيني.

 


اقرأ أيضاً : أحمد الياس وفراس شلباية لـ "رؤيا": نحن بخير وجنود الاحتلال هاجموا الجماهير في الملعب



وفي سياق متصل، انسحب منتخب فلسطين من مشاركته في كأس "ميرديكا" الودية في كوالالمبور بسبب الظروف الراهنة، وذلك بعد ترتيبات للمشاركة إلى جانب منتخبات طاجيكستان والهند وماليزيا.

وكانت الجماهير الجزائرية قد عبرت عن ترحيبها بقرار رغبة فلسطين اللعب في الجزائر كما عبّرت عن دعمها الكامل لمنتخب "الفدائي" إذا تم تأكيد هذا القرار من قبل الجهات المختصة.

أخبار ذات صلة

newsletter