إيران ترد رسميا على صدور حكم قضائي ضد كريستيانو رونالدو

رياضة
نشر: 2023-10-14 20:36 آخر تحديث: 2023-10-14 20:36
تحرير: عامر الفاعوري
صورة لرونالدو مع الرسامة الإيرانية فاطمة
صورة لرونالدو مع الرسامة الإيرانية فاطمة
  • أشارت السفارة إلى أن زيارة كريستيانو رونالدو إلى إيران كانت مميزة بتلقيه استقبالًا حسنًا من الشعب الإيراني والسلطات المحلية

نفت السفارة الإيرانية في إسبانيا السبت، في بيان رسمي، صدور أي حكم قضائي ضد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي لكرة القدم.


اقرأ أيضاً : ماريا جوارديولا توجه رسالة قوية حول الأحداث في فلسطين: "أنا لن أبقى صامتة"


كريستيانو رونالدو سافر إلى إيران برفقة فريقه النصر السعودي في وقت سابق من شهر سبتمبر الماضي لمواجهة فريق بيرسيبوليس في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

و تميزت زيارته باستقبال حار ومشجع من قبل الجماهير الإيرانية، حيث تلقى العديد من الهدايا منهم، بما في ذلك لوحة فنية من الفنانة الإيرانية فاطمة حمامي.

على الرغم من تقارير إعلامية تداولت أخباراً عن توجيه عقوبة 99 جلدة لرونالدو بتهمة الزنا نتيجة تبادل العناق والقبلة مع فاطمة حمامي، إلا أن السفارة الإيرانية نفت تلك الأنباء بشكل قاطع. وفي بيانها الرسمي، أكدت السفارة أنه لم يتم صدور أي حكم قضائي ضد أي رياضي دولي في إيران.

وأشارت السفارة إلى أن زيارة كريستيانو رونالدو إلى إيران كانت مميزة بتلقيه استقبالًا حسنًا من الشعب الإيراني والسلطات المحلية. كما تمت مدح وإعجاب الجماهير والجهات الرياضية في إيران بلقائه الإنساني مع الفنانة فاطمة حمامي.

أخبار ذات صلة

newsletter