الكشف عن فضيحة نيمار وفينيسيوس مع سيدات الليل

رياضة
نشر: 2023-10-14 19:04 آخر تحديث: 2023-10-14 19:04
تحرير: عامر الفاعوري
من التدريبات
من التدريبات

 

  • أكدت المصادر أن هناك تسجيلاً صوتيًا تم تسريبه يؤكد وجود نيمار مع امرأة تدعى ريبيكا ريبيرو في غرفته الخاصة

أفادت تقارير صحفية السبت بأن الثلاثي البرازيلي المكون من نيمار وفينيسيوس جونيور وريتشارليسون قد تورطوا في فضيحة أخلاقية قبل مباراة منتخب البرازيل مع فنزويلا، ضمن تصفيات كأس العالم 2026.


اقرأ أيضاً : ويمبانياما يُقود سان أنطونيو سبيرز للانتصار على ميامي هيت


قدم المنتخب البرازيلي أداء مخيبا للآمال حين انتهت المباراة بالتعادل (2-2) أمام منتخب فنزويلا في مباراة جرت الجمعة على أرض البرازيل، في إطار الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، مما أثار استياء جماهير "راقصي السامبا".

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، كشف الصحفي البرازيلي ماتيوس بالدي عن تورط نيمار وفينيسيوس وريتشارليسون في تنظيم حفلة مع ثلاث نساء ليلة لقاء فنزويلا.

ونشر ماتيوس بالدي مقطعًا صوتيًا يشرح تفاصيل الحفلة للكشف عن تورط اللاعبين الثلاثة من منتخب البرازيل.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم رصد مجموعة من الصور تظهر امرأة تغادر فندق إقامة بعثة المنتخب البرازيلي، بالإضافة إلى نشر صورة لنيمار مع امرأة أخرى على وسائل التواصل الاجتماعي.

وبعد انتشار هذه الأخبار، ظهرت امرأة ثالثة في مقطع فيديو وهددت بمقاضاة بعض الأشخاص.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى أن معسكر المنتخب البرازيلي تحول إلى ملهى ليلي بسبب تصرفات الثلاثي نيمار دا سيلفا وفينيسيوس جونيور وريتشارليسون قبل خوض المباراة بـ 24 ساعة.

ووفقًا للصحيفة الكتالونية، دعا الثلاثي المذكور ثلاث نساء إلى فندق الإقامة لقضاء ليلة الخميس قبل أن تتم تسريب ما جرى من خلال صور ومقاطع فيديو عبر تطبيق واتساب.

وأكدت المصادر أن هناك تسجيلاً صوتيًا تم تسريبه يؤكد وجود نيمار مع امرأة تدعى ريبيكا ريبيرو في غرفته الخاصة، بينما التقى فينيسيوس بامرأة أخرى تدعى ليتيسيا سوجيرو.

وأظهر التسجيل أن ريتشارليسون التقى مع امرأة أخرى تدعى ريتا لوبيز، وأقام الثلاثي حفلاً صغيرًا مع النساء الثلاث في فندق الإقامة، إلى جانب تسريب بعض مقاطع الفيديو.

أخبار ذات صلة

newsletter