ميسي مهدد بالغياب عن تصفيات كأس العالم

رياضة
نشر: 2023-10-12 14:03 آخر تحديث: 2023-10-12 14:03
ميسي
ميسي
  • الدفع بلاعبي مانشستر سيتي الإنكليزي خوليان ألفاريس وإنتر ميلان الإيطالي لاوتارو مارتينيس معا في خط الهجوم أحد الخيارات المتاحة أمام سكالوني في حالة عدم جاهزية ميسي

قال مدرّب المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ليونيل سكالوني إن الشكوك تحوم حول مشاركة النجم ليونيل ميسي أمام الباراغواي الخميس في الجولة الثالثة من التصفيات الأميركية الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2026، رغم "ظهوره الجيّد" في التدريبات.


اقرأ أيضاً : الفيصلي يظهر بـ "الأزرق والكحلي" في مواجهة الشارقة الإماراتي



وغاب ميسي عن الملاعب لنحو شهر بسبب "إرهاق عضلي" حسب مواطنه ومدربه في إنتر ميامي الأميركي خيراردو "تاتا" مارتيننو.

ورجع ميسي مصاباً عقب فترة التوقف الدولية مطلع أيلول/سبتمبر، وغاب عن أربع مباريات لفريقه قبل أن يدخل السبت بديلاً في المباراة التي خسرها أمام سينسيناتي 0-1 وتبخّر حلمه في التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

وقال سكالوني "لا يزال لدينا حصة تدريبية أخرى وهي مهمة بالنسبة له... يجب أن أتحدث معه وأتأكد من أننا مقتنعون بقدرته على المشاركة. لقد بدا جيدًا. وبناءً على ذلك، سنرى بقية الفريق".

وأوضح سكالوني أنه يتعين عليه أيضاً أن يأخذ في الاعتبار أن منتخب بلاده سيواجه البيرو في ليما بعد خمسة أيام.

 وأضاف "ما يجعلنا هادئين هو أنه إذا لم يكن جاهزًا للعب، فإن أي لاعب سيلعب مكانه سيفعل الشيء نفسه، هذا هو الشيء الأكثر أهمية".

وفازت الأرجنتين بمباراتيها الافتتاحيتين في التصفيات على الاكوادور وبوليفيا وتتقاسم صدارة الترتيب برصيد ست نقاط مع البرازيل.

ويبقى الدفع بلاعبي مانشستر سيتي الإنكليزي خوليان ألفاريس وإنتر ميلان الإيطالي لاوتارو مارتينيس معا في خط الهجوم أحد الخيارات المتاحة أمام سكالوني في حالة عدم جاهزية ميسي.

وتملك الباراغواي نقطة واحدة بتعادل مع البيرو في الجولة الافتتاحية وخسارة امام بوليفيا في الثانية وتحتل المركز السادس الأخير المؤهل مباشرة الى مونديال 2026.

 

أخبار ذات صلة

newsletter