"هالاند يراوغ العمالقة: هل يبقى في مانشستر سيتي أم ينتقل إلى ريال مدريد؟"

رياضة
نشر: 2023-10-11 20:58 آخر تحديث: 2023-10-11 20:58
تحرير: عامر الفاعوري
من مباراة سابقة لمانشستر سيتي
من مباراة سابقة لمانشستر سيتي
  • تشير وكيلة أعمال هالاند إلى احتمالية انتقال الهداف النرويجي إلى صفوف ريال مدريد في المستقبل.

بدأت إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم بالتحرك لضمان استمرار المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند في ملعب "الاتحاد"، وذلك خوفًا من اغراءات ريال مدريد وبرشلونة.


اقرأ أيضاً : أندريه روبليف يصعد إلى الدور الثمانية في بطولة شنغهاي للتنس


وإنضم إيرلينغ هالاند، البالغ من العمر 23 عامًا، إلى مانشستر سيتي خلال صيف عام 2022، بعد دفع النادي الإنجليزي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع بروسيا دورتموند الألماني، والتي بلغت 65 مليون يورو.

حقق هالاند إنجازات مذهلة في أول موسم له مع مانشستر سيتي، حيث سجل 36 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مما جعله اللاعب الأكثر تسجيلاً في موسم واحد في تاريخ الدوري. كما توج هدافًا للنسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا برصيد 12 هدفًا، وفاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وأوروبا.

هذا التألق اللافت جذب اهتمام كبير من ريال مدريد وبرشلونة، خاصة مع رغبة ريال مدريد في تعويض رحيل الفرنسي كريم بنزيما بمهاجم من طراز عالي.

وفقًا لصحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، يسعى مانشستر سيتي لتجديد عقد هالاند خوفًا من أن يغادر النادي عبر دفع الشرط الجزائي في عقده الحالي. يُشار إلى أن هالاند يمتلك شرطًا جزائيًا يصل إلى 200 مليون يورو، والذي ينخفض تدريجيًا على مدى مدة العقد.

ووفقًا لتقارير أخرى، قام هالاند بتضمين بند يمنح ريال مدريد الأولوية في التعاقد معه.

وتشير وكيلة أعمال هالاند إلى احتمالية انتقال الهداف النرويجي إلى صفوف ريال مدريد في المستقبل.

أخبار ذات صلة

newsletter