مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

طوفان الأقصى.. آثار الاعتداء على قطاع غزة

"ملحمة تاريخية".. مجلس بلدية إربد ينظم وقفة تضامنية مع فلسطين

"ملحمة تاريخية".. مجلس بلدية إربد ينظم وقفة تضامنية مع فلسطين

نشر :  
منذ 9 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 9 أشهر|
  • رئيس بلدية إربد: هذه الوقفة ماهي الا واجب تقدمه البلدية

شارك رئيس وأعضاء مجلس بلدية اربد الكبرى وعدد كبير من الموظفين في الوقفة التضامنية التي دعت إليها البلدية للتأكيد على وقوف الأردنيين جانب أهل غزة في معركتهم المستمرة مع الاحتلال.


اقرأ أيضاً : آخر تطورات عملية "طوفان الأقصى" وعدوان الاحتلال في اليوم الخامس - تحديث مستمر


وقال رئيس البلدية الدكتور المهندس نبيل الكوفحي ان هذه الوقفة ماهي الا واجب تقدمه البلدية، وأنها وقفة عز وفخر للبطولات التي جسدها إخواننا في فلسطين المحتلة.

ملحمة تاريخية

وأضاف الكوفحي ان الاعتداءات التي لا تتوقف سواء في غزة أو القدس والمسجد الأقصى وبقية مدن فلسطين ما هي إلا اعتداءات من قبل محتل غاشم هو أصل البلاء كله.

وأكمل أن أهل غزة يسطرون ملحمة تاريخية رغم القتل والتدمير، وأن الحقيقة الواضحة للجميع انهم استطاعوا ان يلحقوا بالمحتل خسائر فادحة وفاق عدد قتلى الاحتلال الألف قتيل للمرة الأولى.

وزاد أن الملحمة البطولية لإخواننا في غزة رفعت رؤوسنا جميعاً وحطمت اسطورة الجيش الذي لا يقهر. وأعلن الكوفحي ان البلدية ومن باب التصاقها بقضايا الأمة والوطن فإن مجلسها البلدي يتدارس إطلاق حملة تبرعات بالتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية تعنى بإغاثة أهل غزة الذين تهدمت بيوتهم جراء الاعتداء الوحشي الذي يتعرضون له.

من جهتها قالت رئيس وحدة تمكين المرأة في البلدية اريج سليم في كلمة ألقتها نيابةً عن القطاع النسائي في المدينة إننا بهذه الوقفة نوجه سلام إخواننا الصامدين في فلسطين رغم المخاطر التي يتعرضون لها، وأن صمودهم يمدنا نحن بالعزيمة والجلد.

وأشارت لوقوف الأردنيين جميعاً مع المقاومة المحقة للاحتلال ومشاركتهم ألم الاعتداء الذي تتعرض له غزة و استنكارهم وغضبهم من ممارسات المحتل وشعاراته العنصرية.

من جهته استذكر عبد الرحمن عسفة في كلمته الممثلة لموظفي البلدية عظمة مدينة القدس التي فتحها عمر بن الخطاب وأذن فيها بلال بن رباح بعد انقطاعه عن الأذان منذ وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم.

ونوه عسفة ان هدم البيوت لم يعد يقلل من عزائم أهل غزة مشيداً بالتخطيط المحكم والتنفيذ لعملية طوفان الأقصى التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية.