السعودية تسعى لضم ميسي من جديد

رياضة
نشر: 2023-10-10 11:11 آخر تحديث: 2023-10-10 11:11
تحرير: عامر الفاعوري
من مباراة سابقة
من مباراة سابقة
  • كان مدرب فريق إنتر ميامي، تاتا مارتينو، قد رد على شائعات رحيل ميسي

فجرت صحيفة "سبورت الإسبانية" مفاجأة من العيار الثقيل حول رغبة السعودية في ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم إنتر ميامي الأمريكي.


اقرأ أيضاً : "النشامى" بصفوف مكتملة استعداداً للقاء إيران في "الرباعية"


كان اسم ميسي مرتبطًا بالانتقال إلى المملكة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قبل أن يقرر الرحيل إلى الولايات المتحدة الأمريكية والتوقيع مع إنتر ميامي.

ووفقًا للصحيفة الإسبانية، فإن السعودية تتطلع إلى التعاقد مع ليونيل ميسي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة في الوقت الحالي، بعد أن فشلت محاولتها في جلبه خلال الصيف الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن السعودية تسعى لإعادة جمع شمل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو داخل دوري روشن، حيث تنافس الثنائي لسنوات طويلة في الليغا الإسبانية.

وتسعى السعودية للاستفادة من نهاية موسم ليونيل ميسي مع إنتر ميامي بعد عدم تأهل الفريق إلى المراحل الإقصائية في الدوري الأمريكي، مما يعني عدم مشاركته في أي مباراة حتى شهر فبراير المقبل، وهو موعد انطلاق النسخة الجديدة من الدوري.

في الوقت نفسه، ترتبط أيضًا اسم ميسي بالعودة إلى برشلونة على سبيل الإعارة، لكن النادي الكتالوني لن يتمكن من تسجيله في قائمته الرسمية بسبب قواعد اللعب المالي النظيف، بالإضافة إلى الأولوية التي يمنحها النادي لتسجيل فيتور روكي المنتظر الانضمام للفريق في يناير المقبل.

وكان مدرب فريق إنتر ميامي، تاتا مارتينو، قد رد على شائعات رحيل ميسي عن الفريق قائلاً: "هناك أنباء عن عودة ميسي إلى برشلونة، قد تكون هذه الأنباء مؤكدة ولكن ذهاب ليو إلى مدينة برشلونة سيكون من أجل النزهة فقط".

أخبار ذات صلة

newsletter