المنتخب الوطني للتايكواندو يستعد للمشاركة في بطولة الجائزة الكبرى

رياضة
نشر: 2023-10-10 10:44 آخر تحديث: 2023-10-10 10:44
تحرير: عامر الفاعوري
المنتخب الوطني للتايكواندو
المنتخب الوطني للتايكواندو
  • يسعى المنتخب بقوة لتحقيق نتائج مميزة في هذه الجولة، بهدف تأهيل لاعبيه مباشرةً لأولمبياد باريس

يستعد المنتخب الوطني للتايكواندو للمشاركة في بطولة الجائزة الكبرى للتايكواندو بجولتها ما قبل الأخيرة، والتي ستُقام في مدينة تايوان الصينية حيث تنطلق البطولة الثلاثاء وتستمر حتى الخميس.


اقرأ أيضاً : انطلاق الجولة الختامية من بطولة الأردن للراليات بمشاركة دولية


قام المنتخب الوطني برفع وتيرة التحضيرات في مدينة تايوان من خلال تدريبات يومية، بهدف تحقيق أقصى درجات الجاهزية للمشاركة في هذه الجولة، إذ تضم البطولة أفضل 32 لاعبًا في العالم وفقًا للتصنيف الدولي.

ويضم المنتخب الوطني في هذه البطولة كل من جوليانا الصادق (وزن تحت 67 كغم) وراما أبو الرب (وزن فوق 67 كغم) وزيد مصطفى (وزن تحت 68 كغم) وزيد الحلواني (وزن تحت 68 كغم) وصالح الشرباتي (وزن تحت 80 كغم) وأنس الصادق (وزن فوق 80 كغم) وفهد عمار (وزن فوق 80 كغم).

ويستهل المنتخب الوطني مشاركته في البطولة الأربعاء من خلال لاعبيه: زيد مصطفى وزيد الحلواني وصالح الشرباتي وجوليانا الصادق، بينما سيشارك باقي اللاعبين في منافسات أوزانهم يوم الخميس القادم.

وكان المنتخب الوطني للتايكواندو شارك مؤخرًا في دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة في مدينة هانغتشو الصينية، حيث حصل على 3 ميداليات: فضية لصالح الشرباتي في وزن تحت 80 كغم، وفضية لزيد مصطفى في وزن تحت 68 كغم، وبرونزية لزيد الحلواني في وزن تحت 63 كغم.

ويسعى المنتخب بقوة لتحقيق نتائج مميزة في هذه الجولة، بهدف تأهيل لاعبيه مباشرةً لأولمبياد باريس، وذلك عبر تحقيق المراكز الستة الأولى في التصنيف الأولمبي، وفقًا لما أفاد به المدير الفني للمنتخبات الوطنية، فارس العساف.

أخبار ذات صلة

newsletter