جيرو يتألق في حراسة المرمى

رياضة
نشر: 2023-10-08 10:17 آخر تحديث: 2023-10-08 10:17
تحرير: عامر الفاعوري
من المباراة
من المباراة
  • بهذا الفوز، تصدر ميلان جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة

اضطر المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو لتغيير مركزه وتحول إلى حارس مرمى في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه ميلان ضد جنوى في الدوري الإيطالي بعد طرد زميله الحارس مايك ماينان.


اقرأ أيضاً : بيلينجهام يتألق ويقود ريال مدريد لفوز كبير على أوساسونا


وجاء هذا الحادث في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، حيث كانت النتيجة تشير إلى تقدم ميلان بهدف من تسجيل كريستيان بوليسيتش. خرج ماينان من مرماه خارج منطقة الجزاء محاولًا إبعاد الكرة، ولكنه اصطدم بأوكوبان مهاجم جنوى. قام الحكم بالعودة إلى تقنية الفيديو وقرر إشهار البطاقة الحمراء في وجه الحارس الفرنسي بعد ركلته للمهاجم جنوى بركبته.

ارتدى جيرو قميص زميله الحارس ماينان ليصبح حارس ميلان في الدقائق الأخيرة المتبقية من المباراة. نجح جيرو بنجاح في الدفاع عن مرمى فريقه ومنع هدفًا قاتلًا بعدما انطلق مهاجم جنوى بالكرة نحو منطقة الجزاء، لكن جيرو خرج بسرعة وقطع الكرة قبل أن يتدخل مرة أخرى ليمسك بها.

وبعد نهاية المباراة بفوز ميلان بهدف دون رد، قامت جماهير "الروسونيري" بالتصفيق لجيرو وهتافات الاحتفال بما قدمه في المباراة.

بهذا الفوز، تصدر ميلان جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، متفوقًا بفارق نقطتين على إنتر ميلان، فيما تجمد رصيد جنوى عند 8 نقاط في المركز الخامس عشر.

أخبار ذات صلة

newsletter