المنتخب الأولمبي يتجه للقاهرة لمواجهة مصر وديا

رياضة
نشر: 2023-10-07 17:58 آخر تحديث: 2023-10-07 17:58
تحرير: عامر الفاعوري
من التدريبات
من التدريبات
  • كان المنتخب قد أنهى تحضيراته في عمان بمباراة تدريبية أمام فريق الأهلي مساء الجمعة

غادر وفد المنتخب الوطني تحت 23 سنة مساء السبت، متجهاً إلى القاهرة حيث سيلتقي بالمنتخب المصري ودياً الخميس المقبل في إطار معسكر تدريبي استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا في نيسان المقبل.


اقرأ أيضاً : منتخب الكاراتيه يحصد 9 ميداليات في الألعاب الآسيوية


وضم الوفد 26 لاعباً، وهم: مراد الفالوجي، قيس عباسي، أسامة الكواملة، محمد أبو النادي، ليث أبو رحال، عرفات الحاج، علي الحجبي، هايل الذيابات، فيصل أبو شنب، محمد هشام، عامر جاموس، عون المحارمة، عمر صلاح، محمد كحلان، محمد أبو طه، وسيم الريالات، سيف درويش، عبيدة النمارنة، علي العزايزة، بكر كلبونة، فرج عيد، عارف الحاج، رزق بني هاني، مالك علان، بالإضافة إلى أمين الشناينة ومهند أبو طه.

وكان المنتخب قد أنهى تحضيراته في عمان بمباراة تدريبية أمام فريق الأهلي مساء الجمعة على ملعب الأمير حسين في السلط، وانتهت المباراة بفوز المنتخب 3-1.

يأتي هذا المعسكر ضمن خطة إعداد المنتخب للمشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 23 في قطر، والتي ستقام في الفترة من 15 نيسان إلى 3 أيار 2024، بمشاركة 16 منتخباً، حيث ستتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024، فيما سيخوض صاحب المركز الرابع مباراة الملحق العالمي.

ويسعى اتحاد كرة القدم من خلال توفير المعسكرات التدريبية والمباريات الودية للمنتخب تحت 23 سنة إلى تحقيق أعلى مستويات التحضير والدعم، بهدف زيادة فرص المنتخب في التأهل إلى أولمبياد باريس وتحقيق نجاح في النهائيات الآسيوية.

أخبار ذات صلة

newsletter