الإعلام العبري: "بن غفير يأمر بإعلان حالة الطوارئ في كافة المدن"

فلسطين
نشر: 2023-10-07 13:40 آخر تحديث: 2023-10-07 15:18
وزير الأمن القومي للاحتلال الإسرائيلي ايتمار بن غفير
وزير الأمن القومي للاحتلال الإسرائيلي ايتمار بن غفير
  • طوفان الأقصى يدك الاحتلال الإسرائيلي جوا وبرا وبحرا

أمر وزير الأمن القومي للاحتلال الإسرائيلي ايتمار بن غفير بإعلان حالة الطوارئ في كافة مدنهم خشية اندلاع توترات في الداخلن وفق ما أعلنت وسائل الإعلام العبرية.


اقرأ أيضاً : الرئيس الفلسطيني يترأس اجتماعا قياديا طارئا لبحث أخر التطورات في قطاع غزة


وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي في وقت سابق، أن المقاومة الفلسطينية أسرت أكثر من 35 جنديا حتى لحظة كتابة السطور، في الوقت الذي تشهد فيه استمرار الاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية في 7 مناطق في غلاق قطاع غزة.

وذكر الإعلام العبري، أن حركة الملاحة الجوية تعطلت بمطار بن غوريون نتيجة إطلاق صافرات الإنذار.

وأكد الإعلام العبري مقتل رئيس المجلس الإقليمي في منطقة شعاري هنيغف برصاص فلسطينيين، مشيرا إلى 2220 صاروخا أطلقت من قطاع غزة فلسطين المحتلة عام 48.

طوفان الأقصى

وفي وقت سابق، قال الناطق العسكري باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس أبو عبيدة:"إن عملية طوفان الأقصى تجري على الأرض كما هو مخطط لها في كل المحاور".
 
وأضاف أبو عبيدة في أول تصريح له، عقب بدء العملية "العدو لا يعلم عن نتائجها شيئا"، وزاد "سيتابع هذا العدو بذهول حينما يستفيق من صدمته ويدرك حجم خيبته".

وتابع " يا أهل الضفة يا مفجري الثورة وأهل القدس والداخل اليوم هي فرصتكم، وزاد "اخرجوا بطوفان الأقصى الذي انطلق استجابة لانتفاضة شعبنا بالضفة ونصرة للاقصى".
 
وطالب أبو عبيدة الفلسطينيين بزرع الرعب في نفوس المستوطنين، وأردف "ازرعوا الرعب والكابوس في صفوف الاحتلال الورقي الذي يسترجل على شعبنا".

 

أخبار ذات صلة

newsletter