أول تعليق لـ"حزب الله" على عملية طوفان الأقصى

فلسطين
نشر: 2023-10-07 11:41 آخر تحديث: 2023-10-07 13:06
صورة للخراب في تل أبيب
صورة للخراب في تل أبيب
  • حزب الله يعلن أن قيادة المقاومة الإسلامية في لبنان تواكب التطورات الهامة على الساحة ‏الفلسطينية 

في أول تعليق لـ"حزب الله" في لبنان على العملية العسكرية "طوفان الأقصى"، اعتبر  أنّ "هذه العملية هي رد حاسم على جرائم الإحتلال المتمادية والتعدي ‏المتواصل على المقدسات والأعراض والكرامات. 


اقرأ أيضاً : رشقات صاروخية كبيرة على غلاف غزة وحالة ذعر في تل أبيب "تحديث مستمر"


وأضاف ان العملية، تأكيد جديد على أن إرادة الشعب ‏الفلسطيني وبندقية المقاومة هي الخيار الوحيد في مواجهة العدوان والإحتلال ‏ورسالة الى العالم العربي والإسلامي والمجتمع الدولي بأسره.

ودعا "حزب الله" في بيان صحفي "شعوب الامة العربية والاسلامية والأحرار في العالم إلى إعلان التأييد ‏والدعم للشعب الفلسطيني وحركات المقاومة التي تؤكد وحدتها الميدانية بالدم والقول ‏والفعل".

وأعلن الحزب أنّ "قيادة المقاومة الإسلامية في لبنان تواكب التطورات الهامة على الساحة ‏الفلسطينية عن كثب، وتتابع الأوضاع الميدانية باهتمام بالغ.

وأشار البيان إلى أن قيادة المقاومة الإسلامية في لبنان على اتصال مباشر مع قيادة المقاومة الفلسطينية في الداخل والخارج، وتجري معها تقييماً متواصلاً للأحداث وسير العمليات".

ودعا حزب الله  ‏حكومة الاحتلال الإسرائيلي إلى قراءة العبر والدروس الهامة التي كرستها المقاومة ‏الفلسطينية في الميدان وساحات المواجهة والقتال.

أخبار ذات صلة

newsletter