الإعلام العبري:"المقاومة الفلسطينية أسرت أكثر من 35 جنديا حتى الآن"

فلسطين
نشر: 2023-10-07 10:59 آخر تحديث: 2023-10-07 11:24
دمار خلفته عملية "طوفان الأقصى"
دمار خلفته عملية "طوفان الأقصى"
  • الإعلام العبري: حركة الملاحة الجوية تعطلت بمطار بن غوريون نتيجة إطلاق صافرات الإنذار
  • الإعلام العبري: 2220 صاروخا أطلقت من قطاع غزة باتجاه فلسطين المحتلة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أن المقاومة الفلسطينية أسرت أكثر من 35 جنديا حتى لحظة كتابة السطور، في الوقت الذي تشهد فيه استمرار الاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية في 7 مناطق في غلاف قطاع غزة.

وأفاد الإعلام العبري، من جهته ، بأن حركة الملاحة الجوية تعطلت بمطار بن غوريون نتيجة إطلاق صافرات الإنذار.

وأكد الإعلام العبري، مقتل رئيس المجلس الإقليمي في منطقة شعاري هنيغف برصاص مسلحين فلسطينيين.

وقال:" إن 2220 صاروخا أطلقت من قطاع غزة باتجاه فلسطين المحتلة".

وكان نائب الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي، الدكتور محمد الهندي، صرح في وقت سابق أن فلسطين تشهد اليوم يوما تاريخيا ومشهدا غير مسبوق.

وأكد الهندي أن المقاومة الفلسطينية تبادر والصواريخ تُطلق على المستوطنات، مشيدا بما فعلته المقاومة منذ صباح السبت إذ اقتحم المقاتلون بالعشرات"الحدود الزائلة" لمسافة عشرات الكيلومترات.

خسائر فادحة

وذكر، أن المقاومين أسروا عشرات من جنود الاحتلال، واغتنموا غنائم كثيرة بما فيها آليات عسكرية، مبينا أن الاحتلال  في حالة صدمة كبيرة، وأن المنطقة كلها في حالة ارتباك، بعد ضربة معنوية ساحقة تم توجيهها للعدو الذي فقد السيطرة في العمل مع غزة.

وتساءل الهندي:"أين قبككم الحديدية ومقلاع داود والجيش الذي لا يقهر والمنظومة الأمنية والجبهة الداخلية المحصنة وصفوة سلاح المشاة وفرقة غزة والطائرات المسيرة التي تراقب حدود غزة؟.

وأشار إلى أن العنوان اليوم "لا مقام لكم في أرضنا وقدسنا وأقصانا"، مشددا على أن المعركة ستلقن الاحتلال درسا لن تنساه على مدى طويل من الزمن.

 

أخبار ذات صلة

newsletter