المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته لمواجهة مصر

رياضة
نشر: 2023-10-05 19:54 آخر تحديث: 2023-10-05 19:54
من تدريبات سابقة للمنتخب الوطني
من تدريبات سابقة للمنتخب الوطني
  • كان المنتخب ضمن مقعده في نهائيات كأس آسيا التي تقام نيسان 2024 في قطر

بدأ المنتخب الوطني الأولمبي الخميس، تدريباته البدنية والفنية، بقيادة المدرب عبدالله أبو زمع، استعداداً لمواجهة نظيره المصري وديا في القاهرة 12 الحالي، ضمن التحضيرات للمشاركة في النهائيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.


اقرأ أيضاً : أبرزها قمة ريال مدريد ونابولي .. مواجهات نارية حول العالم يوم الثلاثاء


وضمت القائمة المستدعاة للتجمع: مراد الفالوجي، قيس عباسي، أسامة الكواملة، محمد أبو النادي، ليث أبو رحال، عرفات الحاج، علي الحجبي، هايل الذيابات، فيصل أبو شنب، محمد هشام، عامر جاموس، عون المحارمة، عمر صلاح، محمد كحلان، محمد أبو طه، وسيم الريالات، سيف درويش، عبيدة النمارنة، علي العزايزة، بكر كلبونة، فرج عيد، عارف الحاج، رزق بني هاني، مالك علان.

 

وكان المنتخب ضمن مقعده في نهائيات كأس آسيا التي تقام نيسان 2024 في قطر، بعد تحقيقه للعلامة الكاملة عن منافسات المجموعة الأولى للتصفيات، التي أقيمت مبارياتها في الأردن وضمت منتخبات سوريا وعُمان وبروناي.


اقرأ أيضاً : الفيصلي يخسر من الشارقة الإماراتي في دوري أبطال آسيا


وتقام نهائيات كأس آسيا تحت سن 23 في قطر، خلال الفترة من 15 نيسان ولغاية 3 أيار 2024، بمشاركة 16 منتخبا، حيث تتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى إلى أولمبياد باريس 2024 مباشرة، فيما يخوض صاحب المركز الرابع مواجهة الملحق العالمي.

يذكر أن المنتخب المصري ضمن تأهله إلى أولمبياد باريس 2024، بعد أن حقق المركز الثاني في كأس افريقيا 2023، والتي أقيمت في تموز الماضي في المغرب فيما نال أصحاب الأرض لقب البطولة.

أخبار ذات صلة

newsletter