رونالدو يفجر مفاجأة في مكافأة البطولة العربية

رياضة
نشر: 2023-10-04 16:20 آخر تحديث: 2023-10-04 16:20
تحرير: عامر الفاعوري
من تتويج النصر في البطولة العربية
من تتويج النصر في البطولة العربية
  • يُشار إلى أن رونالدو قام بتسجيل هدفي النصر في المباراة النهائي للبطولة العربية

دائمًا ما يتعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لادعاءات حول انضمامه للنصر السعودي من أجل المال ، ولكن موقفه من مكافأة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال "البطولة العربية" لعام 2023 خالف هذه الادعاءات.


اقرأ أيضاً : هل سيعود ليونيل ميسي إلى برشلونة خلال العامين القادمين؟


وحصل "الدون" على أول بطولة له مع فريق "النصر" في آب الماضي، بعد أن توج بلقب البطولة العربية، حيث فاز الفريق بنتيجة 2-1 في مباراة مثيرة أمام الهلال السعودي بعد الأشواط الإضافية.

ووفقًا لوسائل إعلام سعودية فإن رونالدو أبلغ الإدارة برغبته في عدم استلام مكافأة البطولة وأعرب عن رغبته في التبرع بها للناس أو استخدامها في مصلحة النادي.

وقالت وسائل الإعلام السعودية : "الكثيرون يرون في رونالدو مجرد هداف، لكن ثقافته تفوق ذلك بكثير. رفض كريستيانو رونالدو استلام مكافأة البطولة العربية، واقترح توجيهها لصالح فئة من الناس أو استخدامها في مشروع يفيد النادي. إنه يظهر تفاعله الإيجابي والبناء مع المؤسسة التي يمثلها ويسعى إلى إحداث التغييرات الإيجابية".

يُشار إلى أن رونالدو قام بتسجيل هدفي النصر في المباراة النهائي للبطولة العربية ، حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة 74، والهدف الثاني في الأشواط الإضافية في الدقيقة 98، وكان هدف الهلال الوحيد قد جاء في الدقيقة 51 من خلال تسجيل البرازيلي ميشايل ديلجادو.

أخبار ذات صلة

newsletter