العجارمة: يدعو الاشغال للاهتمام بطريق ناعور -البحر الميت

محليات
نشر: 2015-02-19 23:41 آخر تحديث: 2016-07-07 20:20
العجارمة: يدعو الاشغال للاهتمام بطريق ناعور -البحر الميت
العجارمة: يدعو الاشغال للاهتمام بطريق ناعور -البحر الميت
المصدر المصدر

رؤيا - بترا - حذر رئيس بلدية ناعور غالب العجارمة من تكرار مشكلة عدم توفير اليات من قبل وزارة الاشغال العامة في منطقة شارع الستين (ناعور -البحر الميت).

وقال العجارمة بتصريحات لوكالة الانباء الاردنية(بترا)مساء اليوم الخميس انه وحتى اللحظة لم توفر الوزارة اية اليات في ظل تزايد كثافة تساقط الثلوج ، معتبرا ان الشارع حيوي ويجب ادامة سير حركة المرور عليه باعتباره الشارع الرابط بين العاصمة والبحر الميت وهو من اختصاص وزارة الاشغال العامة.

واشار الى ان الاليات المتوافرة في البلدية غير كافية لتفريغ بعضها للعمل على شارع الستين لامتداده ،مشيرا الى ان الاليات المتوافرة لديه 6 لودرات تم توزيعها على 6 اقسام لتعمل على امتداد مناطق البلدية الشاسعة اضافة الى استئجاره ل(جريدر) للعمل على الشوارع الرئيسية في مناطق البلدية.

وقال العجارمة انه اوصل ملاحظاته منذ الصباح للمعنيين الا انه وحتى اللحظة لم يجد استجابة ،متخوفا بنفس الوقت بان توكل المهمة باللحظات الاخيرة للبلدية العاجزة اصلا عن توفير الاليات الكافية للمحافظة على ادامة طرقات مناطقها.

ودعا وزارة الاشغال العامة والمعنيين الى الاسراع بارسال اليات مناسبة الى مناطق تكاثف الثلوج على الشارع المعني قبل دخول موجة الثلوج المتوقعة باخر الليل.

أخبار ذات صلة