مركز تلسكوب الطبي يستضيف نخبة من أطباء العيون في أمسية مميزة - فيديو

هنا وهناك
نشر: 2023-10-02 17:04 آخر تحديث: 2023-10-02 18:51
مركز تلسكوب رائدين في مجال طب العيون يجتمعون في الأردن
مركز تلسكوب رائدين في مجال طب العيون يجتمعون في الأردن
  • يعتبر مركز تلسكوب الطبي واحدًا من أبرز المراكز الطبية الحديثة المتخصصة في مجال طب وجراحة العيون في المنطقة

استضاف مركز تلسكوب الطبي نخبة من أطباء العيون وأطباء من تخصصات أخرى في إطار جهوده المستمرة لتعزيز التعاون الطبي وتبادل الخبرات في مجال طب العيون. 

يعتبر مركز تلسكوب الطبي واحدًا من أبرز المراكز الطبية الحديثة المتخصصة في مجال طب وجراحة العيون في المنطقة، ويتميز بتجهيزاته الحديثة وفريقه الطبي الذي يمتلك خبرة واسعة.

وتعتبر هذه الاستضافة لنخبة من الأطباء خطوة مهمة نحو تعزيز العلاقات المهنية والتعرف على أحدث التقنيات والتطورات في مجال طب وجراحة العيون.

أطباء مميزون

وقال الدكتور معتصم مسالمة المؤسس والمدير العام لمركز تلسكوب الطبي: "إن استضافتنا لهؤلاء الأطباء المتميزين تعكس التزامنا ومسؤوليتنا تجاه أهمية الشراكة والانفتاح لتقديم أفضل رعاية طبية للمرضى، كما أننا متحمسون للتعاون المثمر مع زملائنا من مختلف تخصصات العيون.

من جهته أضاف البروفيسور معتز الغرايبة مستشار طب وجراحة العيون أن هذه اللقاءات تعتبر مهمة لتبادل الخبرات، وأكد على أهمية وجود مراكز شاملة للعيون كمركز تلسكوب الطبي الذي من شأنه رفع مستوى الخدمة العلاجية المقدمة للمرضى.

وتأتي هذه الفعالية في إطار جهود مركز تلسكوب الطبي لرفع مستوى الرعاية الصحية في مجال طب العيون، وهي خطوة إيجابية نحو تحقيق هذه الأهداف وتقديم أفضل خدمات الرعاية للمجتمع.

أخبار ذات صلة

newsletter