رابطة الليغا تتصدى للشائعات حول مجاملة برشلونة

رياضة
نشر: 2023-10-02 11:52 آخر تحديث: 2023-10-02 11:52
تحرير: عامر الفاعوري
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
  • أشار البيان إلى أنه تمت مراجعة العملية الموجودة في العقود من قبل مدقق حسابات النادي وتم قبولها وتسجيلها في حسابات النادي.

أصدرت رابطة الليجا بيانًا رسميًا للتصدي للأخبار التي انتشرت مؤخرًا حول تلقي نادي برشلونة "مجاملة خاصة" من الرابطة أثناء قيد لاعبيه.


اقرأ أيضاً : ليفربول يصدر بيانا بشأن الأخطاء التحكيمية أمام توتنهام


وكانت تقارير قد تداولت أخبارًا تفيد بأن برشلونة حصل على مجاملة من رابطة الليجا بشأن تسجيل لاعبين جدد دون دفع المبلغ المتبقي البالغ 40 مليون يورو، وهذا بعد عملية بيع حصة من استوديوهات النادي.

وأوضح بيان رابطة الليجا أن برشلونة قدم عقود بيع حصص في إحدى شركاته المسجلة عامة، وقام بتوثيق هذه العقود أمام قاضي، وتمت الموافقة عليها من قبل أعضاء النادي خلال جمعية عمومية.

وأشار البيان إلى أنه تمت مراجعة العملية الموجودة في العقود من قبل مدقق حسابات النادي وتم قبولها وتسجيلها في حسابات النادي.

وتضمنت الصفقة دفعة أولى تم دفعها بشكل صحيح، وبناءً على القوانين السارية، فإن رابطة الليجا تطبق هذه الصفقة المعتمدة وتقبلها بناءً على شروط العقود وفقًا للمعايير التي حددها المدققون.

وفقًا للقوانين، إذا تم معرفة أنه لم يتم دفع جزء من الثمن المحدد، فإن رابطة الليجا تخفض قدرة برشلونة على تسجيل لاعبين وتمنع ذلك حتى يتم السداد بالكامل.

أخبار ذات صلة

newsletter