مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترمب

ترمب وأبناؤه يمثلون أمام المحكمة في نيويورك بقضية تضخيم أصولهم العقارية

ترمب وأبناؤه يمثلون أمام المحكمة في نيويورك بقضية تضخيم أصولهم العقارية

نشر :  
منذ 9 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 9 أشهر|
  • ترمب يؤكد أنه سيمثل الاثنين أمام المحكمة بإطار محاكمته في قضية تضخيم أصوله

تبدأ الاثنين في نيويورك المحاكمة المدنية للرئيس الأسبق دونالد ترمب واثنين من أبنائه، حيث يُتهمون بتضخيم أصولهم العقارية بشكل كبير على مدى سنوات عديدة. 


اقرأ أيضاً : قاض أمريكي يوجه تهمة جديدة ضد ترمب


وقال فريق الدفاع عن ترمب، إنه من المحتمل حضوره خلال الجلسات الأولى من جلسات المحكمة العليا في ولاية نيويورك. وقد تم استدعاء ترامب للشهادة كشاهد في هذه القضية.

بدوره ترمب يقول إنه سيمثل الاثنين أمام المحكمة بإطار محاكمته في قضية تضخيم أصوله. 

من جهته قال القاضي آرثر إنغورون، إن ترمب واثنين من أبنائه، دونالد جونيور وإريك، يُتهمون بارتكاب عمليات احتيال مالي متكررة على مدى العقد الأول من القرن الحالي، حيث زادوا بشكل كبير قيمة الأصول المالية والعقارية لشركتهم منظمة ترامب. 

وأكد القاضي أن الوثائق التي قدمتها المدعية العامة تظهر بوضوح تقديرات مضللة من جانب ترمب بخصوص قيم مجموعته التي تضم مجموعة متنوعة من الأصول، بما في ذلك العقارات السكنية والفنادق الفخمة ونوادي الجولف والعديد من الأصول الأخرى.

ويواجه ترمب اتهامات جنائية أخرى في أربع قضايا مختلفة، ومن المقرر أن يُحاكم أمام محكمة اتحادية في واشنطن بتهمة محاولة تلاعب في نتائج الانتخابات الرئاسية لعام 2020، التي فاز بها جو بايدن.

كما سيواجه المزيد من القضايا في ولاية نيويورك بتهمة الاحتيال الضريبي، وفي فلوريدا بسبب تعامله مع وثائق سرية بإهمال بعد مغادرته منصب الرئاسة.