بدء اليات وزارة الاشغال العمل في مناطق تساقط الثلوج

محليات
نشر: 2015-02-19 18:06 آخر تحديث: 2016-06-26 15:25
بدء اليات وزارة الاشغال العمل في مناطق تساقط الثلوج
بدء اليات وزارة الاشغال العمل في مناطق تساقط الثلوج
المصدر المصدر

رؤيا - بترا - اكد امين عام وزارة الاشغال العامة والاسكان المهندس انمار الخصاونة ان فرق العمل التابعة لوزارة الاشغال بدات العمل مساء اليوم في مناطق الاختصاص في مختلف مواقع المملكة التي تتعرض الى تساقط الثلوج.

وقال  إن تساقط الثلوج بدأ منذ مساء اليوم في مناطق عجلون وثغره عصفور وراس منيف ومناطق بلدية النسيم في محافظة جرش والقادسية في محافظة الطفيله وبعض المناطق المرتفعة مؤكدا ان الاجراءات الرسمية تسير وفق تنسيق وتنظيم عال يهدف الى مساعدة المواطنين على شبكات الطرق في المناطق التي تتعرض الى تساقط للثلوج.

واعرب عن شكره لجهاز وزارة الاشغال العامة والاسكان في كافة مواقعهم والمقاولين العاملين من خلال عطاءات الصيانة الروتينية وللمقاولين المتبرعين بالياتهم والذين اعربوا عن استعدادهم لتقديم الخدمة في عدد من المناطق من خلال الاليات المختلفة والمخصصة للتعامل مع الظروف الثلجية والتي قدموها تحت تصرف الوزارة.

وبين المهندس الخصاونه ان الوزارة قامت بتركيب جهاز التتبع على الاليات الخاصة بها وذلك لمراقبة ومتابعة هذه الاليات خلال مسار عمليات فتح الطرق في المناطق صاحبة الاختصاص.

واشار الى انه وضمن خطة الوزارة فقد كلفت الوزارة مدراء الاشغال بالمحافظات بضرورة استئجار ايه منشاة او الية تساعد في عمليات فتح الطرق والتخفيف على المواطين وايصال الخدمات لهم ان تتطلب الامر ذلك.

وقال ان وزير الاشغال المهندس سامي هلسه وعدد من طاقم الوزارة يتابعون تنفيذ خطة الطوارى من خلال غرفة العمليات الرئيسية ومن خلال 13 غرفة عمليات في مختلف مناطق المملكة وبالتنسيق مع الحكام الاداريين .

أخبار ذات صلة