بشار حوامدة يوجه رسالة لجمهور الوحدات في الكويت

رياضة
نشر: 2023-09-29 19:10 آخر تحديث: 2023-09-29 19:10
تحرير: عامر الفاعوري
صورة سابقة لبشار حوامدة
صورة سابقة لبشار حوامدة
  • يذكر أن الوحدات قد انطلق بقوة في كأس الاتحاد الآسيوي حيث فاز بالمباراة الأولى على اتحاد أهلي حلب السوري (2-0)

وجّه رئيس نادي الوحدات بشار حوامدة رسالة إلى جماهير النادي الموجودة في الكويت، تهدف إلى دعم الفريق في مواجهة الكويت الكويتي في كأس الاتحاد الآسيوي يوم الثلاثاء المقبل.


اقرأ أيضاً : الوحدات يحقق فوزاً صعباً على جرش في بطولة كأس الأردن


وقال حوامدة عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك" اليوم الجمعة: "جماهير الوحدات في الكويت، نحن الآن بحاجة إلى دعمكم ومساندتكم في مواجهة الكويت الكويتي، فريقنا بحاجة إلى تحفيزكم وشد همتكم ليحقق النجاح في هذه المباراة المهمة".

أضاف: "نعلم أن جمهور الوحدات قوي وموجود في كل مكان، لذلك نهيب بكم أن تكونوا خلف فريقكم وتظهروا الدعم اللازم في المدرجات، نحن نثق تمامًا في قدرتكم على تشجيع اللاعبين وإعطاءهم الطاقة الإيجابية لتحقيق الانتصار".

أكمل: "فريقنا يعرف جيدًا أنه يمكن الاعتماد على جمهوره في لحظات الصعاب، نحن نعلم أنكم ستكونون هناك، بجانبنا، وستقدمون كل الدعم الذي نحتاجه لتحقيق الفوز. فالجمهور الوحداتي هو الروح والقوة التي لا يمكن تجاوزها".

أضاف: "ندعوكم جميعًا للحضور ومساندة الفريق في الملعب، وتشجيعه بكل حماس وعشق، هذه المباراة مهمة جدًا لنا، ومن دونكم لن نتمكن من تحقيق النجاح، لنجعل مدرجاتنا ترتدي ألوان الفريق وتصدح بالهتافات التي تدل على روح الوحدة والتضامن".

وأردف: "فلنضع بصمتنا في هذه المواجهة المهمة وندعم فريقنا بكل قوتنا وحماسنا، فريق الوحدات يعول عليكم، فلا تترددوا في الحضور والدعم، دعونا نجعل هذه المباراة تكون ذكرى ناجحة ومشرقة معًا".

يذكر أن الوحدات قد انطلق بقوة في كأس الاتحاد الآسيوي حيث فاز بالمباراة الأولى على اتحاد أهلي حلب السوري (2-0)، وتسعى إدارة النادي لتوفير كافة الظروف لتحقيق النجاح في المراحل المتقدمة من البطولة.

أخبار ذات صلة

newsletter