الوحدات يلاقي جرش الخميس في كأس الأردن

رياضة
نشر: 2023-09-28 15:17 آخر تحديث: 2023-09-28 15:17
تحرير: عامر الفاعوري
من مباراة سابقة
من مباراة سابقة


يبدأ فريق الوحدات حملة الدفاع عن لقب كأس الأردن لكرة القدم لموسم 2023 - 2024، وذلك عندما يستقبل نظيره فريق جرش على ستاد عمان الدولي عند الساعة السابعة والنصف من مساء الخميس ، ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة.

ويتطلع الوحدات لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية في الفترة الحالية، بعد أن احتل وصافة ترتيب دوري المحترفين في الجولات الماضية وبفارق نقطتين عن المتصدر، إلى جانب انطلاقته الجيدة وصدارته لمجموعته ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي بعد مرور جولة واحدة.

وتقام الخميس عند الساعة الخامسة مساء مباراتين، إذ يواجه مغير السرحان نظيره صما على ستاد الأمير محمد، ويستقبل السلط على ملعبه فريق العربي، على أن يلعب الجليل مع دوقرة عند الساعة السابعة والنصف مساء على ستاد الحسن الدولي.

وأقيمت أمس 4 مباريات لحساب الدور ذاته، حيث واجه الأهلي نظيره العالية على ستاد البتراء، الجزيرة ومرج الحمام على ملعب السلط، معان واتحاد الرمثا على ستاد الأمير محمد، والفيصلي وحرثا على ستاد عمان.

وتختتم منافسات الدور يوم غد الجمعة بـ3 مواجهات وهي شباب الأردن مع دير أبي سعيد على ستاد البتراء، شباب العقبة والوحدة على ستاد الأمير محمد، والرمثا مع وادي الريان على ستاد الحسن.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter