غنابري يغيب عن الملاعب عدة اسابيع بسبب الإصابة

رياضة
نشر: 2023-09-27 16:59 آخر تحديث: 2023-09-27 16:59
تحرير: عامر الفاعوري
صورة سابقة لغنابري
صورة سابقة لغنابري
  • وستكون مشاركة غنابري مع منتخب بلاده في الجولة القادمة موضوع شك

سيخضع مهاجم بايرن ميونيخ، سيرج غنابري، لعملية جراحية الأربعاء بسبب كسر في ساعده الأيسر، مما سيجبره على الغياب عن الملاعب لعدة أسابيع، وفقًا لتصريحات توماس توخل مدرب الفريق.


اقرأ أيضاً : راموس يتعرض لموقف خطير في اشبيلية


تعرض غنابري لهذه الإصابة خلال مباراة فريقه ضد بروسن مونستر من الدرجة الثالثة، حيث فازوا بأربعة أهداف نظيفة في الدور الأول من كأس ألمانيا يوم الثلاثاء.

تم استبدال غنابري بعد مرور 11 دقيقة فقط من بداية المباراة بعد تصادمه مع حارس مرمى مونستر، يوهانس شينك، الذي يلعب معارًا من بايرن. تم إجراء فحص بالأشعة على اللاعب خلال المباراة.

قال توماس توخل في بيان صحفي للنادي البافاري: "الأمر صعب للغاية بالنسبة له شخصيًا وبالنسبة لنا أيضًا. إنه لاعب مهم وشخصية قوية"، مشيرًا إلى أن غنابري "سيغيب لعدة أسابيع".

سيغيب غنابري عن مباريات بايرن المقبلة، بما في ذلك مواجهة لايبزيغ في الدوري والتي تقام ضمن المرحلة السادسة يوم السبت، وأيضًا مباراتهم ضد فريق إف سي كوبنهاغن في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وستكون مشاركة غنابري مع منتخب بلاده في الجولة القادمة موضوع شك، خاصةً مع تولي يوليان ناغلسمان منصب المدير الفني لـ "دي مانشافت"، بعد إقالة هانزي فليك، وذلك خلال جولتهم في الولايات المتحدة حيث سيلتقون بمنتخبي الولايات المتحدة والمكسيك في أكتوبر المقبل.

أخبار ذات صلة

newsletter