"مثلث ألاسكا".. كيف التهم آلاف الأشخاص بظروف غامضة؟

هنا وهناك
نشر: 2023-09-26 16:49 آخر تحديث: 2023-09-26 16:52
ألاسكا تمثل 1 بالمئة من السكان في الولايات المتحدة الأمريكية
ألاسكا تمثل 1 بالمئة من السكان في الولايات المتحدة الأمريكية
  • صحيفة بريطانية تؤكد اختفاء أكثر من 20 ألف شخص في ألاسكا منذ عام 1970

على الرغم من أن ألاسكا تمثل واحد بالمئة فقط من السكان في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنها تشهد أكبر عدد من الأشخاص المفقودين بمتوسط 42.16 شخصًا لكل 100 ألف نسمة، مقارنة بأي ولاية أمريكية أخرى، بحسب إحصاءات مؤسسة "مراجعة سكان العالم".


اقرأ أيضاً : ناسا تسترد أكبر عينة من كويكب "بينو" إلى الأرض - فيديو


ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل"، رصدت وفاة أكثر من 20 ألف شخص منذ عام 1970، في آلاسكا الممتدة بين جونو وأنكوراج وبلدة بارو الصغيرة.

وأكدت الصحيفة اختفاء آلاف الأشخاص في آلاسكا، وجعل البعض يُشبهها بـ "مثلث ألاسكا" بالمماثل لـ "مثلث برمودا" الشهير، الذي شهد آلاف حالات اختفاء غير مبررة.

ومن أبرز حالات الاختفاء في ألاسكا كانت حادث اختفاء النائبين الأمريكيين هيل بوغز ونيك بيغيتش مع مساعدهما وطيارهما بعد حادث تحطم طائرة مشتبه به في عام 1972، حيث لم يتم العثور على حطام الطائرة أو رفات الركاب.

وزعمت عدة تفسيرات لحالات الاختفاء في هذه المنطقة، بدءًا من "النشاط الفضائي" ووصولاً إلى المجالات الكهرومغناطيسية القوية في المنطقة، التي تشبه تلك الموجودة في مثلث برمودا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأساطير المحلية تروي قصصًا عن مخلوق مجهول يُعرف باسم "الساسكواتش"، والذي يروع المدن ويقتل الناس.

وفي 3 يونيو 2019، اختفت شانا أومان (43 عامًا) أثناء زيارتها لصديق في فيربانكس، مما أثار حيرة السلطات التي قامت بالبحث لعدة أيام باستخدام طائرات هليكوبتر ووحدات كلاب الشرطة، ولكن دون جدوى.

أخبار ذات صلة

newsletter