مجلس النواب يكرم حافظة كتاب الله سندس الصيداوي

الأردن
نشر: 2023-09-25 11:51 آخر تحديث: 2023-09-25 12:06
رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي يكرم سندس الصيداوي
رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي يكرم سندس الصيداوي
  • حصلت سندس الصيداوي على المركز الأول بمسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك للقرآن الكريم

قام رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي ورئيس لجنة التعليم والشباب الدكتور طالب الصرايرة باسم مجلس النواب، الإثنين، بتكريم حافظة القرآن الكريم سندس الصيداوي، الحاصلة على المركز الأول بمسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك للقرآن الكريم التي أقيمت مؤخراً في دبي.


اقرأ أيضاً : عريس القرآن.. حفل فريد من نوعه لفتى أتم حفظ القرآن في غزة


وأكد النائب الصرايرة أن هذا الإنجاز يفخر به كل الأردنيين، وهو إنجاز يبعث في النفس البهجة والسرور، مقدماً التهنئة للطالبة سندس الصيداوي ووالدها على رفعها راية الوطن في مسابقة القرآن الكريم.

وحضر التكريم النواب فواز الزعبي ونواف الخوالدة ومحمد الشطناوي واحمد القطاونه ومحمد ابو صعيليك.

الطالبة سندس الصيداوي، البالغة من العمر 21 عامًا والتي تدرس المختبرات الطبية، تألقت بمستوى استثنائي في حفظ القرآن الكريم كاملاً، حيث تمكنت من تحقيق هذا الإنجاز الكبير والفوز بالمركز الأول وسط منافسة شديدة تضمنت 60 متسابقاً من 50 دولة عربية ودولية.

بدأت سندس رحلة حفظ القرآن في سن الحادية عشرة وتمكنت من إكمال حفظه في مدة قصيرة قدرها عشرة أشهر فقط، ولم تقتصر مشاركتها على مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية، بل شملت مشاركاتها العديدة في مسابقات دولية أخرى، ممثلةً بذلك المملكة الأردنية الهاشمية بفخر، إن هذا الإنجاز الكبير للطالبة سندس الصيداوي يعكس التفاني والاجتهاد في حفظ كتاب الله والسعي لتحقيق التفوق العلمي.

أخبار ذات صلة

newsletter