الحافظة لكتاب الله.. سندس الصيداوي تحقق المركز الأول في مسابقة دولية للقرآن الكريم - فيديو

الأردن
نشر: 2023-09-23 22:56 آخر تحديث: 2023-09-24 01:50
تحرير: مؤمن رمضان
الطالبة سندس سعيد محمد صيداوي الحافظة للقرآن الكريم
الطالبة سندس سعيد محمد صيداوي الحافظة للقرآن الكريم
  • الطالبة سندس نشأت في أسرة متفانية في حفظ القرآن الكريم

أضافت الطالبة سندس سعيد محمد صيداوي لمسيرة النجاح الأردنية لمسابقات القرآن الكريم إنجازا جديدا، بعد أن نالت المركز الأول في مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم التي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة.


اقرأ أيضاً : عريس القرآن.. حفل فريد من نوعه لفتى أتم حفظ القرآن في غزة


الطالبة سندس الصيداوي، البالغة من العمر 21 عامًا والتي تدرس المختبرات الطبية، تألقت بمستوى استثنائي في حفظ القرآن الكريم كاملاً، حيث تمكنت من تحقيق هذا الإنجاز الكبير والفوز بالمركز الأول وسط منافسة شديدة تضمنت 60 متسابقاً من 50 دولة عربية ودولية.

سندس، التي نشأت في أسرة متفانية في حفظ القرآن الكريم، استفادت من دعم وتوجيه والديها الذين هم حفظة لكتاب الله، وتلقت تعليمها من عمتها الشيخة فاطمة الصيداوي، التي اسهمت بشكل كبير في تطوير مهاراتها في حفظ القرآن وتجويده.

بدأت سندس رحلة حفظ القرآن في سن الحادية عشرة وتمكنت من إكمال حفظه في مدة قصيرة قدرها عشرة أشهر فقط، ولم تقتصر مشاركتها على مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية، بل شملت مشاركاتها العديدة في مسابقات دولية أخرى، ممثلةً بذلك المملكة الأردنية الهاشمية بفخر، إن هذا الإنجاز الكبير للطالبة سندس الصيداوي يعكس التفاني والاجتهاد في حفظ كتاب الله والسعي لتحقيق التفوق العلمي.

أخبار ذات صلة

newsletter