برشلونة يكشف عن ملامح عقد الرعاية الجديد

رياضة
نشر: 2015-02-19 09:21 آخر تحديث: 2016-06-26 15:25
برشلونة يكشف عن ملامح عقد الرعاية الجديد
برشلونة يكشف عن ملامح عقد الرعاية الجديد
المصدر المصدر

رؤيا-كورة- كشف نادي برشلونة الأسباني عن ملامح مشروعه الجديد الذي يهدف من ورائه إلى دعم شعبيته في قارة أمريكا الجنوبية بمعاونة نجميه الكبيرين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيما ردا سيلفا.

 

وقال خافيير فاوس نائب رئيس قطاع الاستثمار في برشلونة: "عندما بدأنا عملنا قبل خمس سنوات كانت أولويتنا جعل النادي أكثر عالمية .. لقد بدأنا هذا العمل في أسيا وقررنا العام الماضي القيام بشيء مماثل في أمريكا".

 

وأضاف فاوس المسؤول عن تقديم اتفاق الرعاية الذي وقعه النادي الكتالوني مع إحدى شركات الاتصالات، التي ستدفع 40 مليون يورو (45 مليون و500 ألف دولار) خلال السنوات الثلاث المقبلة لتصبح شريكا لبرشلونة في حملته الدعائية في قارة أمريكا الجنوبية: "إن هذا الإقليم له أولوية بالنسبة لبرشلونة".

 

وبمقتضى الاتفاق المذكور، سيخوض برشلونة مباراة ودية واحدة سنويا في أمريكا الجنوبية خلال المواسم الثلاثة المقبلة.

 

ويسعى برشلونة من خلال عقد الرعاية الذي أبرمه مؤخرا إلى تسويق العلامة التجارية للنادي بشكل موسع في قارة أمريكا الجنوبية التي تهتمجماهيرها بشكل خاص بمتابعة نجوم كبار في الفريق الأسباني مثل ميسي أو نيمار أو الأوروجواياني لويس سواريز.

 

وأختتم فاوس حديثه قائلا: "جولة الفريق هذا الصيف في الولايات المتحدة الأمريكية وخوضه مباراة ودية في المكسيك تأتي في إطار اتفاق الرعاية .. نحن نعمل مع الشركة على أن تتخذ مباريات برشلونة شكلا أوسع نطاقا".

أخبار ذات صلة