الملكة رانيا لـ " جنى ": المثل بقول "نيال من زار وخفف!"

محليات
نشر: 2015-02-19 09:09 آخر تحديث: 2016-08-06 15:20
الملكة رانيا لـ " جنى ": المثل بقول "نيال من زار وخفف!"
الملكة رانيا لـ " جنى ": المثل بقول "نيال من زار وخفف!"
المصدر المصدر

رؤيا - نشرت جلالة الملكة رانيا العبدالله الخميس صورة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي " انستغرام " ارفقتها بالتعليق التالي :

 

يا هلا فيكم... يا هلا والله... الضيف ضيف الله... بس المثل بقول "نيال من زار وخفف!" #عاصفة_جنى #الأردن #حب_الأردن

أخبار ذات صلة