ميسي يرى نفسه بأنه أحق بالحصول على الكرة الذهبية من هالاند

رياضة
نشر: 2023-09-22 10:50 آخر تحديث: 2023-09-22 10:50
تحرير: عامر الفاعوري
صورة سابقة لميسي
صورة سابقة لميسي
  • يسي، الذي يحمل الرقم القياسي بالفوز بجائزة الكرة الذهبية سبع مرات، يتنافس هذا العام ضمن قائمة تضم 30 لاعبًا من أجل الفوز بالجائزة مرة أخرى

أعرب ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي، عن اعتقاده بأنه يستحق جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لهذا العام.


اقرأ أيضاً : هل سيلعب ميسي في كأس العالم 2026 ؟


جاءت تصريحات ميسي خلال مقابلة خفيفة مع ممثل كوميدي أرجنتيني على برنامج "أولغا" على منصة يوتيوب. تم سؤاله حول من يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية بينه وبين إيرلينج هالاند.

أجاب ميسي بابتسامة: "أعتقد أنني أستحق الفوز بالجائزة لأنني فزت بكأس العالم". ولكن الممثل تدخل بشكل طريف وأشار إلى أن أندريس إنييستا فاز بكأس العالم في 2010 ولم يفوز بالكرة الذهبية.

على نبرة مرحة، رد ميسي قائلاً: "نعم، لكنني سجلت أهدافًا أكثر من إنييستا في ذلك العام". ليتابع الممثل الأرجنتيني بالقول: "إذاً، هالاند هو الأحق بالجائزة هذا العام لأنه سجل أهدافًا أكثر منك".

وأوضح ميسي أن الكرة الذهبية هي شرف كبير، وأنه يعتبر نفسه محظوظًا للفوز بكل البطولات في عالم كرة القدم، مثل كأس العالم وكوبا أميركا ودوري أبطال أوروبا، مشددًا على أهمية البطولات الجماعية أكثر من الجوائز الفردية.

وختم ميسي تصريحاته بالقول: "جميع الجوائز الفردية التي فزت بها، مثل الحذاء الذهبي والكرة الذهبية، موجودة في متحف نادي برشلونة".

ميسي، الذي يحمل الرقم القياسي بالفوز بجائزة الكرة الذهبية سبع مرات، يتنافس هذا العام ضمن قائمة تضم 30 لاعبًا من أجل الفوز بالجائزة مرة أخرى.

أخبار ذات صلة

newsletter