تشققات في "الحصن الجامعية" وتعهدات بمعالجتها بأسرع وقت - فيديو وصور

الأردن
نشر: 2023-09-21 16:41 آخر تحديث: 2023-09-24 13:06
شقوق وتصدعات تظهر على أحد جدران مبنى الخوارزمي في كلية الحصن
شقوق وتصدعات تظهر على أحد جدران مبنى الخوارزمي في كلية  الحصن
  • موظف يطالب بضرورة حل التشققات والتصدعات في مبنى كلية الخوارزمي
  • الكلية تؤكد أنها ستباشر عمل صيانة لمعالجة التشققات

عبر أحد الموظفين في كلية الحصن الجامعية، التابعة لجامعة البلقاء التطبيقية، عن استيائه حيال التشققات والتصدعات في مبنى الخوارزمي.

وقال الموظف الذي فضل عدم ذكر اسمه لـ"رؤيا"، إن التشققات قد تشكل خطرا على الطلبة والموظفين في الكلية، مشيرا إلى أنه تم الكشف عن البناء من قبل إحدى اللجان المنبثقة من الكلية قبل سنتين وأكدت أن البناء "آيل للسقوط".


اقرأ أيضاً : الجدران الاستنادية.. صرخة استغاثة من سكان وادي زيد بالطفيلة "فيديو"


وأضاف أن البناء يتكون من طابقين ويحتوي على 5 مختبرات و 5 مكاتب للكادر التدريسي، و10 قاعات للتدريس، ما يعني ضرورة الوقوف على الأمر بأسرع وقت ممكن.

وبين أن الكلية تقوم بعمليات ترميم على المبنى ودهانه دون معالجة جذرية لمشكلة التشققات التي باتت كابوسا يؤرق العاملين والطلبة.

معالجة الشقوق

وتعقيبا على الأمر، قال النائب الإداري في كلية الحصن الجامعية، الدكتور "محمد طيب" شطناوي، إنه تم معالجة الشقوق في وقت سابق من خلال عطاء طرحته الجامعة في وقت سابق قبل نحو شهرين.

وأوضح شطناوي لـ"رؤيا"، أن مبنى الخوارزمي سليم، وتم معالجة الشقوق الداخلية، مؤكدا أنه سيتم معالجة الشقوق الخارجية للمبنى بأسرع وقت ممكن، التي تسببها "فواصل التمدد".

وأكد حرص القائمين على الكلية لمتابعة أهم المشكلات والتحديات التي تواجهها، من منطلق الواجب والمسؤولية، مبينا أنه تم عمل صيانة دورية للمباني، وفيما يلي بعض الصور بعد إجراء الاصلاحات:

 

أخبار ذات صلة

newsletter