ريال مدريد يعود بفوز ثمين من ارض شالكة

رياضة
نشر: 2015-02-19 06:43 آخر تحديث: 2016-06-26 15:25
ريال مدريد يعود بفوز ثمين من ارض شالكة
ريال مدريد يعود بفوز ثمين من ارض شالكة
المصدر المصدر

رؤيا - حسام نصار - عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لهز الشباك مجدداً بعد غياب استمر لمدة شهر، ليقود ريال مدريد الإسباني للفوز 2-0 على مضيفه شالكة الألماني، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وسيطر ريال مدريد على معطم مجريات اللقاء، مستغلاً تأثر الفريق الألماني الواضح بغياب مجموعة كبيرة من عناصره الأساسية، ورغم ذلك كاد شالكة أن يدرك التعادل في الشوط الثاني لولا تصدي العارضة لتسديدة من لاعبه البديل فيليكس بلاتي، عندما كانت النتيجة تقدم ريال مدريد بهدف .

وافتتح رونالدو التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 26 بضربة رأس متقنة، لينهي النجم البرتغالي صيامه عن التهديف الذي دام لمدة شهر.

وغاب رونالدو، المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم خلال العامين الماضيين، عن هز الشباك منذ أن أحرز هدفين خلال فوز الريال على مضيفه خيتافي 3-0 في الدوري الإسباني في 18يناير (كانون الثاني) الماضي، ليسجل اليوم هدفه الـ73 في مشاركاته في مباريات دوري أبطال أوروبا والتي بلغت 110 مباريات.

وفي الشوط الثاني، أضاف النجم البرازيلي مارسيللو الهدف الثاني لريال مدريد عبر تصويبة رائعة في الدقيقة 79.

ووضع ريال مدريد بتلك النتيجة قدماً في دور الثمانية في المسابقة، إذ بات يكفيه الفوز أو التعادل أو حتى الخسارة بهدف نظيف في مباراة العودة التي ستقام بملعب سانتياغو برنابيو في 10 مارس (آذار) المقبل، من أجل التأهل للدور المقبل.

ويعد هذا هو الانتصار العاشر على التوالي الذي يحققه الفريق "الملكي"، الذي حافظ على سجله خالياً من الهزيمة أو التعادل منذ خسارته 0-2 أمام بروسيا دورتموند الألماني في إياب ربع النهائي العام الماضي.

أخبار ذات صلة