مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

كأس دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا ينطلق الثلاثاء

دوري أبطال أوروبا ينطلق الثلاثاء

نشر :  
منذ 10 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 10 أشهر|
  • يدخل برشلونة مواجهته امام رويال انتريوب البلجيكي طامحا إلى تحقيق أول 3 نقاط

تعود عجلة دوري أبطال أوروبا للدوران من جديد، بإقامة 8 مباريات في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات للمسابقة لعل أبرزها مواجهة باريس سان جيرمان أمام دورتموند ولقاء برشلونة الإسباني ضد رويال أنتريوب البلجيكي، وكذلك مباراة حامل اللقب مانشستر سيتي أمام النجم الأحمر .


اقرأ أيضاً : رونالدو يقدم لفتة انسانية تجاه طفل ايراني


ضمن المجموعة السادسة التي صُنّفت بالنارية سيكون باريس سان جيرمان في مواجهة ضيفه بوروسيا دورتموند باحثاً عن بداية مثالية لكن هذه المرة دون العديد من نجوم المواسم الماضية الذين غادروه هذا الصيف .

أما دورتموند الذي يعاني في الدوري الألماني ويقبع في المركز السابع يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تدخله في أجواء المنافسة منذ البداية على المستوى القاري .

مانشستر سيتي يبدأ بدوره حملة الدفاع عن اللقب الذي أحرزه الموسم الماضي لأوّل مرة في تاريخه، باختبار في متناوله على أرضه ضد النجم الأحمر الصربي ويطمح السيتي لتسجيل انطلاقة قوية مثل انطلاقته في الدوري الانجليزي .. في حين يأمل الفريق الصربي أن يكون ندا لكتيبة بيب جوارديولا وتحقيق نتيجة إيجابية بإمكانها أن تعطي الفريق دفعة معنوية مثالية في بداية المسابقة .

وفي مواجهة أخرى يدخل برشلونة مواجهته امام رويال انتريوب البلجيكي طامحا إلى تحقيق أول 3 نقاط في ظل سعيه إلى مواصلة النجاحات التي حققها مؤخرًا والذهاب الى إلى أبعد نقطة في البطولة الغائبة عن خزائنه منذ سنوات .